رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيرنلي ضيفًا ثقيلًا على توتنهام في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يواجه فريق بيرنلي نظيره توتنهام في اطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي 2023-2024.

وتقام المباراة بين توتنهام وبيرنلي في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت على ملعب “تيرف مور”، في محاولة من توتنهام لمواصلة الصحوة في الدوري والظفر بالنقاط الثلاث استمرارًا للمستوى المميز في الموسم الحالي.

ويدخل توتنهام المباراة بحثاً عن النقاط الثلاث للقاء لمواصلة مطاردة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما استطاع أن يتواجد في المربع الذهبي للبطولة من الجولة الأولى وحتى الآن.

ويتواجد نادي توتنهام في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وعدم تلقي أية خسائر وتسجيل 6 أهداف وتلقي 2.

بينما يدخل بيرنلي المباراة بحثاً عن تحقيق أول انتصار في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي في البطولة بعدما أخفق في المواجهتين السابقتين.

ويحل فريق بيرنلي في المركز الـ18 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد صفر من النقاط بعد الخسارة في المواجهات الثلاث وتسجيل هدفاً واحداً وتلقي 6.

 

بيرنلي ضد توتنهام


وافتتح نادي توتنهام مشواره في الدوري الإنجليزي بالتعادل 2-2 أمام برينتفورد خارج الأرض، قبل أن يحقق انتصارين على مانشستر يونايتد وبورنموث بنتيجة واحد 2-0.

بينما خشر بيرنلي من مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة في افتتاح مشواره بالدوري الإنجليزي، ومن استون فيلا بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الثالثة وأجلت الرابطة مباراة لوتون تاون التي كان مقررا لها في الجولة الثانية.

وتاريخيا التقى فريقا بيرنلي ضد توتنهام في 80 مباراة قبل مواجهة اليوم حقق أصحاب الأرض الفوز في 27 والتعادل في 18 وخسارة 35 مواجهات من السبيرز.

وأحرز نادي بيرنلي 119 هدفاً في مرمى توتنهام الذي سجل الأكثر بواقع 154، ويتصدر هاري كين قائمة هدافي مباريات الفريقين بواقع 9 أهداف سجلهم في تاريخ مواجهات بيرنلي ضد توتنهام، وياتي روبي كين لاعب السبيرز في المركز الثاني برصيد 6.

ويتفوق نادي توتنهام في القيمة التسويقية بواقع 705 مليون يورو مقابل 209 مليون لصالح بيرنلي، بينما يأتي أغلى لاعبي المباراة كريستيان روميرو بواقع 60 مليون.