رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسمياً.. روما ينجح في ضم لوكاكو موسم على سبيل الإعارة

نشر
الأمصار

أعلن نادي روما الإيطالي، بشكل رسمي ضم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

كشف روما في بيان له، عن ضم روميلو الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي لمدة موسم على سبيل الإعارة حتي 30 يونيو 2024.

ومن المقرر أن يرتدي روميلو لوكاكو القميص رقم 90 مع فريقه الجديد روما الإيطالي، وهو ما ظهر خلال إلتقاط الصور التذكارية مع قميص الذئاب بعد التوقيع الرسمي. 

وسيُشكل لوكاكو إضافة هجومية قوية إلي فريق روما الإيطالي، خاصة في ظل اللعب تحت قيادة المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو.

من جانبه، قال لوكاكو على انتقاله إلى روما في تصريحات للموقع الرسمي للذئاب: "لقد كان ترحيب النادي بي مذهلًا، حفزني كذلك دعم الجماهير يجعلني أرغب في المساهمة في نجاح الفريق".

أضاف: "تنفست أجواء الملعب الأولمبي في روما كمنافس، شعرت بدفء مشجعي الفريق واليوم من الجيد أن أصبح جزءًا منهم".

أنهي لوكاكو تصريحاته قائًلا: "لقد أذهلني طموح ملاك النادي، الآن علينا أن نعمل بجد من أجل الفوز بالمباريات ولا أستطيع الانتظار حتى بدايتي مع الفريق ومع زملائي".

لوكاكو يصل روما تمهيدًا للانتقال الرسمي للذئاب

وصل الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي إلى إيطاليا للانضمام إلى فريق العاصمة روما خلال فترة الانتقالات الصيفية على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي.

ورصدت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" وصول روميلو لوكاكو الى العاصمة الإيطالية روما وسط حضور من قبل جماهير النادي التي احتشدت للترحيب بالصفقة الجديدة.

ومن المتوقع أن يخضع روميلو لوكاكو للفحص الطبي قبل التوقيع رسميًا على عقد إعارة لمدة موسم حسبما أكدت شبكة "سكاي سبورت" الرياضية العالمية، حيث يتوقع أن تصل قيمة الصفقة من 7 الى 8 ملايين جنيه إسترليني اعتماداً على أداء اللاعب.

ومن المقرر ان يدفع روما الأجر كاملاً بعد أن وافق لوكاكو على خفض راتبه للسماح بإتمام الصفقة وهو نفس الأمر الذي سينطبق على ما تبقى من عقد اللاعب مع الفريق اللندني.

ووفقاً لصحيفة "تليجراف" يتدرب روميلو لوكاكو مع فريق تشيلسي تحت 21 عامًا ولم يتحدث حتى مع المدرب ماوريسيو بوتشيتينو، بعد أن أكد رغبته في مغادرة ستامفورد بريدج بعد عودته من موسم على سبيل الإعارة في إنتر ميلان.

ورفض لوكاكو عرضًا ضخمًا للانضمام إلى نادي الهلال السعودي في وقت مبكر من فترة الانتقالات، لا يزال تشيلسي يرفض حاليًا السماح للاعب البالغ من العمر 30 عامًا بمغادرة النادي على سبيل الإعارة للموسم الثاني على التوالي مما أدى إلى تقليص خياراته بشدة مع بقاء ما يزيد قليلاً عن أسبوع من فترة الانتقالات.

ورفض تشيلسي بالفعل عرضين من يوفنتوس لدفع رسوم انتقال فلاهوفيتش وإرسال لوكاكو في الاتجاه المعاكس، العرض الأول كان أن يحصل اليوفي على حوالي 42 مليون جنيه إسترليني ولوكاكو مقابل فلاهوفيتش، بينما كان العرض الثاني 30 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى لوكاكو.