رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كاراسكو يوافق على الانضمام إلى الشباب السعودي

نشر
الأمصار

وافق الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو جناح نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، على الشروط الشخصية للانضمام إلي نادي الشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لما قاله فابريزيو رومانو الصحفي المتخصص في سوق الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، إن كاراسكو نجم أتلتيكو مدريد وافق على الشروط الشخصية للإنتقال إلي الشباب هذا الصيف.

أضاف، أن البلجيكي كاراسكو لاعب الروخي بلانكوس، حريص على الانتقال إلي الدوري السعودي للمحترفين وإرتداء قميص الشباب.

لكن في الوقت نفسه، يطلب مسؤولو نادي أتلتيكو مدريد مقابل مادي مرتفع من أجل الموافقة على بيع يانيك كاراسكو إلي الشباب السعودي.

وينتظر فريق أتلتيكو مدريد الرد النهائي على مطالبه المالية من جانب فريق الشباب، لتحديد موقف البلجيكي يانيك كاراسكو.

ومن المقرر أن ينتهي سوق الإنتقالات في المملكة العربية السعودية في 7 سبتمبر المقبل، ويصارع نادي الشباب من أجل حسم صفقة نجم الأتليتي. 

أتلتيكو مدريد يقترب من التعاقد مع نجم مغربي بديلا لجواو فيليكس

اقترب نادي أتلتيكو مدريد، من التعاقد مع أحد نجوم المنتخب المغربي، لتعويض الرحيل المحتمل للبرتغالي جواو فيليكس، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وبحسب إذاعة "راديو ماركا" الشهيرة، فإن نادي برشلونة عرض على نادي أتلتيكو مدريد التعاقد مع المغربي عبد الصمد الزلزولي على سبيل الإعارة، على أن ينضم اللاعب جواو فيليكس للبلوجرانا. 

ولا يستبعد نادي برشلونة رحيل الزلزولي قبل نهاية الميركاتو الصيفي، في ظل السعي لتدعيم هجوم الفريق.

جريزمان: نحن بحالة جيدة للغاية ونتمتع بثقة كبيرة

أبدى مهاجم نادي أتلتيكو مدريد، أنطوان جريزمان، سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه الفريق خلال انتصاره الكبير (7-0) على رايو فاليكانو في الجولة الثالثة من الليجا الإسبانية.

وصرح جريزمان لشبكة (موفيستار) الإسبانية: "قدمنا مباراة كبيرة. الهدف المبكر الأول منحنا الهدوء لمواصلة الهجوم واللعب بثقة، وفي النهاية حصدنا 3 نقاط مهمة".

وأضاف: "سعيد للغاية بعمل الفريق، والآن سنفكر في المباراة التالية".

وختم: "كنا بحاجة لهذا الفوز، العام الماضي فقدنا الكثير من النقاط في البداية. نحن بحالة جيدة للغاية ونتمتع بثقة كبيرة للمواصلة على هذا المنوال".