رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنتر ميامي يفشل في الفوز لأول مرة منذ وصول ميسي

نشر
الأمصار

توقفت سلسلة أهداف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لأول مرة منذ انضمامه إلى صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي، حيث تعادل النادي مع نظيره ناشفيل بدون أهداف، خلال المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الخميس، على ملعبه ملعب "درايف بينك"، ضمن منافسات الدوري الأمريكي.

كما عجز إنتر ميامي لأول مرة عن هز الشباك في وجود ميسي منذ انضمامه لصفوف الفريق (المباراة العاشرة)، هذا الصيف، قادما من باريس سان جيرمان بصفقة انتقال حر.

تعادل إنتر ميامي ضد ناشفيل

جاءت مباراة إنتر ميامي ضد ناشفيل متوسطة المستوى، إذ لم يشهد اللقاء خطورة حقيقية من ميسي وزملائه بالفريق، وكذلك كتيبة الفريق المنافس، على عكس المواجهة التي جمعت بينهما قبل أقل من أسبوعين في نهائي بطولة كأس الدوريات 2023، حيث فاز إنتر ميامي بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين بهدف لهدف.
مباراة إنتر ميامي ضد ناشفيل

بهذا التعادل عاد إنتر ميامي إلى سلسلة النتائج غير الجيدة، بعدما كان حقق الفوز الأول للفريق في بطولة الدوري الأمريكي بالجولة الماضية أمام  نيويورك ريد بولز، بعد 11 مباراة بدون فوز 8 هزائم و3 تعادلات.

استهل ميسي مشواره في الدوري الأمريكي بتعادل سلبي بين إنتر ميامي وناشفيل، فجر اليوم الخميس.

في 9 مباريات سابقة، سجل ليو 11 هدفا وصنع 3 لزملائه، وساهم في تتويج الفريق بكأس الدوريات، البطولة الأولى في تاريخ إنتر ميامي.

ورغم التعادل المخيب، حافظ إنتر ميامي على سجله خاليا من الهزائم في 10 مباريات متتالية منذ وصول ميسي، علما بأن الفريق خسر 14 مباراة طوال العام الجاري 2023 قبل قدوم النجم الأرجنتيني.

كما ذكرت شبكة "أوبتا" أن فريق ناشفيل، أول منافس يخفي بصمة ميسي على مستوى التسجيل أو صناعة الأهداف منذ 88 يوما، حيث اختفى مفعول ليو في مباراة باريس سان جيرمان ضد كليرمون، يوم 3 يونيو الماضي في الدوري الفرنسي.

وتظهر إحصائيات ليونيل ميسي أنه كان نشيطا في مباراة إنتر ميامي ضد ناشفيل، حيث لمس الكرة 86 مرة، وسدد 7 مرات، وقدم 63 تمريرة صحيحة، وركض مسافة 4.48 ميلا، وكانت أقصى سرعة له 19.4 ميلا في الساعة.