رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي إلى الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية على حساب ويمبلدون

نشر
الأمصار

انتزع فريق تشيلسي، بطاقة التأهل إلى الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد تغلبه على ضيفه فريق ويمبلدون من الدرجة الرابعة بنتيجة 2 - 1، خلال اللقاء الذى جمعهما مساء الأربعاء، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الدور الثاني من البطولة. 

 

بدأ ويمبلدون التسجيل عن طريق لاعبه جيمس تيلي من ركلة جزاء فى الدقيقة التاسعة عشر من زمن المباراة، وأدرك تشيلسي التعادل عبر نونو مادويكي، فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع، عن طريق ركلة جزاء أيضا. 

 

وفى الشوط الثاني نجح الأرجنتيني إنزو فيرنانديز، فى تسجيل هدف البلوز الثاني، فى الدقيقة 72 من عمر المباراة، مستغلا خطأ من حارس الفريق الخصم، قبل أن يسدد الكرة فى المرمي الخالي. 

 

تشيلسي يقترب من ضم كول بالمر لاعب مانشستر سيتي


اقترب نادي تشيلسي من الحصول على خدمات كول بالمر لاعب مانشستر سيتي الشاب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الحالي بعد تألق اللاعب مع فريقه بشكل لافت خلال المباريات الماضية.

ووفقاً لصحيفة "الجارديان" البريطانية فإن نادي تشيلسي عرض 35 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب في الميركاتو الحالي وقبل غلق باب القيد بأيام قليلة.

ورفض مانشستر سيتي العرض الأول المقدم من إدارة تشيلسي لضم اللاعب لضعف المقابل المالي، فيما يأمل البلوز من حسم الصفقة خلال الساعات القادمة.

وأوضحت الصحيفة أن نادي مانشستر سيتي ربما يتنازل عن خدمات اللاعب حال وصول العرض الى 45 مليون جنيه إسترليني.

ونجح بالمر في تسجيل أهدافاً في النهائيات الأخيرة التي خاضها مانشستر سيتي في الفترة الأخيرة منها أمام إشبيلية في السوبر الأوروبي، بالإضافة الى نهائي درع المجتمع أمام أرسنال.

ومنحت اللجنة الفنية للاتحاد الأوروبي في مباراة السوبر بين مانشستر سيتي وإشبيلية جائزة أفضل لاعب الى كول بالمر.

وأشادت لجنة المراقبة الفنية بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعرضه قائل: "إنه لاعب شاب وصاعد قدم أداءً جيدًا. أظهر مهارات مراوغة جيدة وسجل هدف التعادل للسيتي ليأخذ المباراة إلى ركلات الترجيح".

وفي عام 2021 بات بالمر ثالث مراهق يسجل للسيتزينز في دوري أبطال اوروبا بعد كليتسي إيهياناتشو وفيل فودين، كما أصبح عاشر أصغر لاعب انجليزي يسجل في المسابقة عن عمر 19 عام و 166 يوم.