رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: محمد صلاح سينتقل لاتحاد جدة الأسبوع الحالي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية، أن محمد صلاح سوف يغادر ليفربول الأسبوع الحالي قبل نهاية فترة الانتقالات الحالية.

ويكثف نادي الاتحاد السعودي محاولاته من أجل التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأشار الصحفي فجورتوفت عبر شبكة "ESPN" أن محمد صلاح سوف يغادر ليفربول الأسبوع الحالي قبل نهاية فترة الانتقالات الحالية.

من جانبها، كشفت شبكة "CBS" العالمية أن اتحاد جدة ينوي تقديم عرضًا جديدًا بقيمة 150 مليون يورو لصالح اتحاد جدة من أجل التعاقد مع محمد صلاح الصيف الحالي.

هذا الرقم قد يكون مُغريًا بالنسبة لنادي ليفربول من أجل الموافقة على بيع محمد صلاح الصيف الحالي، خاصة مع الأرباح الضخمة التي سيحققها النادي الإنجليزي حال بيعه.

وتأتي تأكيدات شبكة "ESPN" العالمية رغم نفي يورجن كلوب احتمالية رحيل محمد صلاح الصيف الحالي، مؤكدًا: الجميع يتحدث عن رحيل محمد صلاح؟ لا تتحدث بصيغة الجمع لأننا في ليفربول لا نتحدث عن ذلك.

محمد صلاح يحتفي بفوز ليفربول على نيوكاسل يونايتد

الدولي المصري محمد صلاح بالانتصار القوي الذي حققه فريق ليفربول على حساب نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-1 بالأمس على ملعب "سانت جيمس بارك" بنتيجة 2-1 في ختام منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

ونشر محمد صلاح صورتين عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" خلال الاحتفال بهدف الفوز الثاني على حساب نيوكاسل، والذي صنعه للاعب داروين نونيز فى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

ونجح فريق ليفربول في تحقيق فوز قاتل على نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

وانتهت المباراة التي أقيمت بين الفريقين بنتيجة 2-1، على ملعب "سانت جيمس بارك"، بعدما قدم نيوكاسل أداءًا قويًا في الشوط الأول من المباراة.

أحرز أنتوني جوردون الهدف الأول لفريق نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 25 من زمن المباراة.

ونجح داروين نونيز في تسجيل هدف التعادل لفريق ليفربول في الدقيقة 81 من زمن المباراة.

ونجح داروين نونيز في تسجيل هدف التعادل لفريق ليفربول في الدقيقة 81 من زمن المباراة، قبل أن يضيف النجم الأوروجويانى هدف الفوز القاتل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من صناعة النجم المصرى محمد صلاح.