رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كارمن سليمان تخطف الأنظار من عطلتها الصيفية

نشر
الأمصار

شاركت الفنانة كارمن سليمان جمهورها بمجموعة من الصور، من أحدث جلسة تصوير لها لها عبر حسابها الشخصي على انستجرام.

وتألقت كارمن سليمان  بإطلالة كاجوال حيث ارتدت تيشرت بالون الرمادي و هوت شورت مشجر، وتركت  شعرها تسريحة الضفيرة بطريقة جذابة ومتناسقة.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت في المكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها، مع إطلالتها، الذى كشفت عن أنوثتها وجذبت أنظار متابعيها.

رأي كارمن سليمان في أغاني المهرجانات

وكشفت المطربة كارمن سليمان، عن رأيها في تقديم أغاني المهرجانات، وذلك خلال حلولها ضيفة على محطة نجوم أف أم بمناسبة مرور 10 سنوات على بداية مشوارها الفني.

وأكدت كارمن سليمان، أنها مطربة تريد التجديد ولكن في إطار المناسب بالنسبة لها وصوتها، لذلك لم تفكر على الإطلاق في تقديم أغاني مهرجانات.

وأضافت أن هذه الأغاني لا تتناسب معها ولا مع خامة صوتها، ولكن من الممكن تقديم أغنية تراب مع أحد الموهوبين الموجودين على الساحة.

وتابعت كارمن خلال حديثها مع الإعلامية جيهان عبدالله، أنها تعمل خلال هذه الفترة على تقديم فكرة جديدة في الغناء، تتناسب مع طبقة صوتها، ستكشف عنها خلال الأيام القليلة القادمة.

وكانت قد سبق أن طرحت الفنانة كارمن سليمان، أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “أنت الأصيل” عبر المنصات الرسمية الخاصة بها.

الأغنية من إنتاج مصطفى جاد - سي إس ميوزك، كلمات صابر كمال، وألحان بلال سرور، وتوزيع أماديو، تسجيل و ميكس طاهر صالح، ديچيتال ماستر ماهر صلاح، قانون شريف كمال، ناي محمد عاطف، طبلة فريد جاد، ربابة محمود سعيد بخ.
 
يذكر أن أعلن Spotify، أشهر منصة للمحتوى الصوتي شعبية في العالم، عن اختيار المطربة المصرية كارمن سليمان سفيرة لـ EQUAL Arabia لشهر مايو 2023.

وحققت كارمن سليمان الشهرة، حين حصدت أول لقب لبرنامج “أراب آيدول” في العام 2012، وانطلقت منذ ذلك الحين في رحلة نجاح رائعة.

وحققت أغنيتها المنفردة الأولى "كلام كلام" التي صدرت في عام 2013، نجاحًا كبيرًا في مصر.

أمتعت كارمن جمهورها عبر السنين بالعديد من الأغاني الناجحة، مثل "لينا رقصة" و"حبك انت"، وهما أكثر أغانيها استماعًا على Spotify، حيث حققت "لينا رقصة" أكثر من 4 ملايين مرة استماعا، بينما حققت "حبك انت" 3 ملايين مرة استماع.