رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يسرا تستعيد ذكرياتها من مهرجان كان عبر انستجرام

نشر
الأمصار

استعادت الفنانة يسرا ذكرياتها من مهرجان كان بصورة جديدة  عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وظهرت  يسرا بإطلالة جذابة مرتدية فستان باللون الروز و علقت قائلة :Throwback to Cannes days 💖

سافرت الفنانة يسرا لحضور فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، فى دورته الـ 76 التى تقام حاليا، لتلحق بعدد من الفنانين المصريين والعرب، والذين تواجدوا هناك وأبرزهم مني زكي وهند صبري.
ونشر الفنان عمرو يوسف مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وذلك من كواليس تصوير فيلمه الجديد “شقو” والذى تشاركه البطولة فيه يسرا.

وعلّق عمرو يوسف على الفيديو: بنحبك يا يسرا من كواليس تصوير شِقّو مع السوبر ستار حبيبتي يسرا.

أخبار أخرى….. 

 

تفاصيل الحلقة 26 من الف حمد لله ع السلامة خناقة حسام وسماح

شهدت الحلقة 26 من مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة، بطولة النجمة يسرا، والذي يعرض على شاشة cbc ومنصة watch it، أحداثًا مختلفة، حيث خرج حسام، مع سماح - مايان السيد، وأثناء الخروجة حاول حسام أن يشرح لها فكرة صداقتها مع بويكا - عنبة، وحاول أن يقنعها ألا تتقرب منه بشكل زائد، خصوصًا أن حسام يحاول أن يلفت انتباه سماح له، ولكن سماح لا تفهم تلك الطريقة، وأكدت له أن علاقتها ببويكا  شديدة، خصوصًا أنه أول من قدم يد المساعدة لها في مصر. ولذلك لم تقطع علاقتها، وانتهت المناقشة بالعودة إلى المنزل.


يشارك في بطولة مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" بجوار يسرا، كل من شيماء سيف، بيومى فؤاد،  مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، عنبة، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب.

يذكر أن مسلسل 1000 حمد لله ع السلامة يعرض علي قناة cbc، فى تمام التاسعة إلا ربع، ويعاد فى اوقات، 


ووجهت الفنانة يسرا الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تعاونها مع شركة العدل جروب فى مسلسل الجديد "1000 حمد الله على السلامة"، مؤكدة أن وجود الشركة المتحدة يساهم فى رفع مستوى الأعمال الفنية فى مصر.