رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أصالة تصرح على حسابها "الألبوم المصري قريبا"

نشر
الأمصار

"الألبوم المصري قريبا" تعليق أرفقته أصالة على أحدث صورها التي شاركتها بالابيض والأسود عبر حسابها بانستقرام.

وفي التفاصيل، يبدو أن أصالة انتهت من تجهيز ألبومها المصري المقبل، والذي ستعلن عما يتضمنه خلال الأيام المقبلة، مكتفية بنشر صورة لها على انستقرام لرفع حماس الجمهور إلى جديدها.

من جهة ثانية، شاركت أصالة عبر ستوري انستقرام منشور يوضح أن عدد المشاهدات تخطى الـ 51 مليون مشاهدة على قناتها عبر يوتيوب خلال شهر أغسطس.

وكانت أصالة طرحت خلال الأيام الماضية أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "العجب في الهوى"، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب.
وحققت الأغنية نسب مشاهدة مرتفعة تخطت حاجز المليون، وذلك بعد أسبوع فقط من طرحها، وتعاونت أصالة في الأغنية مع كل من الشاعر الغنائي الصامل، والملحن مُبهم، والموزع الموسيقي سيروس وتغني اصالة الأغنية باللهجة الخليجية.

وفي سياق آخر كانت تتأهب الفنانة أصالة، لطرح أغنية جديدة، تحت عنوان “العجب في الهوى” خلال الأيام المقبلة، والأغنية من إنتاج شركة روتانا، ومن كلمات: الصامل، وألحان: مبهم، وتوزيع: سيروس.

وطرحت أصالة مؤخرًا أغنية الحب الأبدي والتي تعاونت فيها مع المطرب ماجد المهندس من كلمات زوجها الشاعر العراقي فائق حسن.

 

أصالة تشعل أجواء حفلها بالسعودية

 

أحيت الفنانة السورية أصالة نصري واحدة من أضخم حفلاتها في المملكة العربية السعودية أمس الجمعة، وسط إقبال جماهيري كبير.

حفل أصالة في السعودية 

وقدمت النجمة اصالة باقة من أغانيها الشهيرة التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

أصالة تشيد بحفل زفاف ولي العهد الأردني 


وكانت المطربة السورية أصالة نصري أشادت في وقت سابق بفعاليات حفل زفاف ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، مشيرة إلى أن "تفاصيل" الحفل "صورة مثالية لفرح ملكي عربي بامتياز".

وأعادت أصالة نشر فيديو عبر حسابها في تويتر يوثق مأدبة العشاء التي أقامها العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني في مضارب بني هاشم بالعاصمة عمَّان، بعد حفل "حمام العريس" الذي استضافه ابن عم العريس، الأمير عمر بن فيصل في منزل والده.

وأشادت النجمة السورية بتمسك العائلة الملكية الأردنية بالعادات العربية الأصيلة وتركهم العادات الدخيلة من العولمة الجديدة.

وكتبت: “الأصل دائمًا يفوز.. ما في فخر بعد هالفخر بالتفاصيل العربية الأصيلة اللي كلها رقي وبساطة وسعادة وقدموا للعالم صورة هي الصورة المثالية لفرح ملكي بكلِّ معنى الكلمة. عاشت الأردن”.