رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سلمى حايك تحتفل بعيد ميلاد جينيفر لوبيز بطريقة مميزة

نشر
الأمصار

شاركت سلمى حايك في الاحتفال بيوم ميلاد صديقتها جينيفر لوبيز، عبر حسابها علي إنستغرام، بطريقة مميزة، حيث شاركت حايك صورة قديمة ظهرت خلالها لوبيز، التي احتفلت مؤخرًا بعيد ميلادها الـ 54، إلى جوار مجموعة من النجوم، أبرزهم: زوجها الحالي بن أفليك، وسلمى حايك وكذلك سوزان ساراندون وجايل جارسيا برنال.

 ظهرت سلمى حايك في الصورة وهي ترتدي فستانًا أسود مع ياقة على شكل V، وارتدت لوبيز ثوب أبيض بأكمام مكشكشة. وأضافت سلمى حايك علي الصورة بتعليق تقول خلاله: "يوم ميلاد سعيد جينيفر لوبيز! الليلة الماضية، وجدت هذه الصورة. أعتقد أن هذا يعني أنه على مشاركتها في يومك الخاص". وأضافت أيضا قائلة: "جعلتني هذه الصورة أفكر في الوقت الذي قالوا فيه إننا لن نصل لشيء. ثم قالوا إننا لن نبقى. استمري في التألق يا فتاة واستمري في الاستمتاع بكل ثانية"

من هي  جينيفر لين لوبيز

يُذكر أن جينيفر لين لوبيز ولدت في 24 يوليو 1969، وقد ظهرت لأول مرة في التلفزيون في البرنامج التلفزيوني الكوميدي In Living Color في عام 1991 كراقصة، ثم أدّت أول بطولة لها في فيلم السيرة الذاتية Selena عام 1997، واصلت لوبيز أدوار البطولة في فيلم Anaconda عام 1997 و Out of Sight عام 1998، لتصبح مع تتالي أعمالها الممثلة اللاتينية الأعلى أجرًا في هوليوود.

اخبار اخرى…

"بيت الروبي" يتخطى 109 ملايين جنيه في 5 أسابيع عرض

حصد فيلم بيت الروبي للنجم كريم عبد العزيز الأسبوع الماضي إيرادات بلغت 9 ملايين و71 ألفا و556 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم في دور العرض السينمائية المختلفة خلال 5 أسابيع 109 ملايين و444 ألفا و763 جنيها.

وسجل بيت الروبي أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية يوم السبت 1 يوليو، والذي وافق رابع أيام عيد الأضحى المبارك، بعدما حصد إيرادات بلغت 10 ملايين و146 ألف جنيه كأول فيلم يصل إلى هذا الرقم، متخطيا الرقم الذي حققه الفيلم أيضاً يوم الجمعة 30 يونيو – ثالث أيام عيد الأضحى - وكان 9 ملايين و393 ألف جنيه.

فيلم "بيت الروبي" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

ويقدم فيلم بيت الروبي فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية مهمة تشغل الجمهور حالياً ألا وهي تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما وجعلتهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.