رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جريزمان: نحن بحالة جيدة للغاية ونتمتع بثقة كبيرة

نشر
الأمصار

أبدى مهاجم أتلتيكو مدريد، أنطوان جريزمان، سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه الفريق خلال انتصاره الكبير (7-0) على رايو فاليكانو في الجولة الثالثة من الليجا الإسبانية.

وصرح جريزمان لشبكة (موفيستار) الإسبانية: "قدمنا مباراة كبيرة. الهدف المبكر الأول منحنا الهدوء لمواصلة الهجوم واللعب بثقة، وفي النهاية حصدنا 3 نقاط مهمة".

وأضاف: "سعيد للغاية بعمل الفريق، والآن سنفكر في المباراة التالية".

وختم: "كنا بحاجة لهذا الفوز، العام الماضي فقدنا الكثير من النقاط في البداية. نحن بحالة جيدة للغاية ونتمتع بثقة كبيرة للمواصلة على هذا المنوال".

أتليتكو مدريد يضرب رايو فاليكانو بسباعية 

حقق أتلتيكو مدريد فوزا عريضا على حساب نظيره رايو فاليكانو بنتيجة 7-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب "تيريزا ريفيرو"، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من منافسات الدورى الإسباني لكرة القدم للموسم الحالي 2023-24.

جاءت أهداف المباراة عن طريق أنطوان جريزمان، ممفيس ديباي، مولينا، ألفارو موراتا "هدفين"، وماركوس لورينتي في الدقائق 3، 16، 36، 73، 79، 84 على التوالي لصالح فريق أتلتيكو مدريد.

بهذه النتيجة ارتقى نادي أتلتيكو مدريد الى وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وتسجيل 10 أهداف وتلقي هدف واحد.

بينما جاء رايو فاليكانو في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصدي 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والخسارة في واحدة وتسجيل 4 أهداف وتلقي 7.

وحافظ نادي رايو فاليكانو على سجله خاليا من الأهداف في المباراتين الماضيتين قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني إلا أنه مُني بسبعة أهداف دفعة واحدة.

أتلتيكو مدريد ضد رايو فاليكانو

وخاض رايو فاليكانو 12 مباراة ديربي متتالية قبل مواجهة الليلة دون الفوز على أتلتيكو مدريد في الدوري (تعادل 2 وخسر 10)، وهي أسوأ سلسلة له حالياً دون فوز ضد أي فريق في المسابقة.

كما خسر أتلتيكو مدريد مباراة واحدة فقط من مبارياته الـ12 الأخيرة خارج أرضه ضد رايو فاليكانو في الدوري (ف8 ت3)، 1-2 في فبراير 2013.

بالإضافة إلى ذلك، فاز الفريق الأحمر والأبيض في آخر أربع زيارات له في الدوري إلى فاليكاس، وهي أفضل سلسلة انتصارات خارج أرضه ضدهم في الدوري.