رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على موعد مشاركة أحمد حجازي في تدريبات اتحاد جدة

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، آخر تطورات حالة الدولى المصري أحمد حجازي، قائد فريق الاتحاد ، بعد عملية الرباط الصليبي التي أجراها منذ شهرين.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية: "أنهى المصري أحمد حجازي، قائد فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي المُعد له من قِبل الإسباني روبن بونس، اختصاصي العلاج الطبيعي في النادي، بعد عملية الرباط الصليبي التي خضع لها 9 يونيو الماضي في لندن، العاصمة البريطانية.

وأشارت الرياضية بحسب المصادر إلى أن البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق، يتابع حالة اللاعب 32 عامًا،  أوَّلًا بأوَّل مع طبيب النادي، في حين يفكر المصري مواصلة برنامج التأهيل لركبته اليسرى خارج السعودية بهدف التنويع، وتسريع العودة للمشاركة مجددًا في التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين.

وأوضحت أن حجازي، سيصبح جاهزًا يناير المقبل، مع بداية الفترة الشتوية، حيث كانت الإدارة ترغب في ضم حسان تمبكتي بوصفه لاعبًا محليًّا، لتعويض غياب المصري، لكن انتقال الأول إلى الهلال جعلها تفكر في استقطاب بديلٍ.

اتحاد جدة يقسو على الوحدة بثلاثية في الدوري السعودي

فاز اتحاد جدة على مضيفه الوحدة بثلاثية نظيفة، مساء اليوم الإثنين في مكة المكرمة، ضمن الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

سجل ثلاثية اتحاد جدة رومارينيو وجواو فيليبي (جوتا) وإيجور كورونادو بالدقائق 63 و67 و73.

وبذلك حقق الاتحاد فوزه الرابع على التوالي ورفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين، في حين توقف الوحدة عند 6 نقاط.

ضغط صاحب الأرض منذ البداية لتسجيل هدف مبكر، عن طريق فيصل فجر بتسديدة قوية خطيرة علت عارضة الحارس جروهي.

ورد رومارينيو بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار القائم.

وأهدر عبدالرزاق حمدالله هدفا للاتحاد بالدقيقة 26 بعدما تلقى تمريرة وتوغل وسدد بيمناه كرة مرت بجوار القائم.

استمر حمدالله في إهدار الفرص السهلة بالدقيقة 33 بعما تلقى عرضية أرضية وهو مواجه للمرمى، ولكن الكرة ضربت في قدميه ووصلت سهلة لحارس الوحدة.

وتعرض كريم بنزيما نجم الاتحاد لإصابة في الدقيقة 35،  ليتم استبداله بشكل اضطراري بالدقيقة 42، وعوضه زميله جوتا.