رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

Song of the Bandits مسلسل دراما كوري جديد على نيتفلكس سبتمبر المقبل

نشر
الأمصار

أعلنت منصة نيتفلكس عن طرح مسلسلها الدرامي الكوري Song of the Bandits، الذى سيقوم ببطولته الثنائى Kim Nam-gil وSeohyun، يوم 22 سبتمبر المقبل، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وتدور أحداث مسلسل "Song of the Bandits" في العشرينيات من القرن الماضي حول الكوريين الذين فروا إلى منطقة غاندو في الصين أثناء الاحتلال الياباني، على أن يبدأ المسلسل الجديد بمقدمة عن قطاع الطرق في غاندو بقيادة لي يون (كيم)، وهو جندي ياباني منشق يقوم الآن بالسرقة والقتل لحماية مواطنيه في المنطقة.

يقوم Song of the Bandits أيضًا كل من Yoo Jae-myung في دور Choi Chung-soo، وهو ناشط استقلال كوري يقود أيضًا قرية كورية عرقيًا في Gando وLee Hyun في دور Lee Kwang- Il، ضابط في الجيش الياباني، ببطولة العمل الجديد.

Song of the Bandits

كما أكد الممثل العالمى ديفيد هاربور بطل مسلسل Stranger Things الذى يطرح على منصة نيتفلكس، أن نهاية العمل "مؤثرة جدًا"، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

بينما أشار هاربور، الذي يلعب جيم هوبر في مسلسل Stranger Things، أنه لم يقرأ سيناريو الموسم الأخير من السلسلة حتى الآن، إلا أنه يعرف بشكل غامض كيف سينتهي الأمر، حيث صرح قائلاً: "أنا أعرف النهاية بطريق ما، أعرف أين نتجه وهو أمر مؤثر للغاية، وهذا هو المصطلح الذي سأستخدمه ".

وفقًا لهاربور، لن ينتقل الموسم الخامس من Stranger Things من حيث انتهى الموسم الرابع، وبدلاً من ذلك، ستنتعش الأمور في وقت ما بعد أحداث الموسم الرابع.

فيلم Mission: Impossible 7 يحقق 551 مليون دولار عالميًا منذ يوليو الماضى

حقق فيلم الأكشن والحركة الشهير Mission: Impossible 7  للنجم العالمي توم كروز، إيرادات وصلت إلى 551 مليونًا و963 ألف دولار منذ طرحه يوم 12 يوليو الماضى، ووصلت مدة الفيلم إلى ساعتين و43 دقيقة، العمل طرح تحت اسم Mission: Impossible - Dead Reckoning Part One.

وانقسمت إيرادات الفيلم الجديد Mission: Impossible - Dead Reckoning  Part One  بين 168 مليونًا و63 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و383 مليونًا و900 ألف دولار في دور العرض حول العالم.