رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"الدويتو" يسيطر على نجوم الغناء في موسم الصيف

نشر
أحمد سعد وروبي
أحمد سعد وروبي

شهد الوسط الغنائي في موسم الصيف طرح العديد من الأغاني والألبومات لنجوم الغناء، ومع بداية موسم الصيف، تهافت عدد كبير من نجوم الغناء على طرح أغانيهم التي اتسمت بالبهجة التي تدخل السعادة على جمهورهم، وهناك بعض المطربين اتجهوا لتقديم دويتوهات وهو الأمر الذى بدأ في الانتشار خلال هذا الموسم حيث شهد هذا الصيف العديد من من المطربين وكان منهم محمد منير وروبي وعمر كمال وحسن شاكوش واصالة ونجوم اخرون .

 

 

أحمد سعد وروبي


يعتبر النجمان أحمد سعد وروبي من أشهر المطربين الذين قدموا دويتو هذا الموسم، حيث اجتمع الثنائى في أغنية بعنوان "يا ليالى" وهى من كلمات فلبينو وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع موسيقى أحمد طارق يحيي، وميكس وماستر هانى محروس، والكليب من إخراج أحمد عبد الواحد.

محمد منير وميريام فارس


قدم الكينج محمد منير مع الفنانة ميريام فارس، ديو بعنوان "الساحل الشمالى" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ليتناسب مع أجواء الصيف، وحقق الكثير من المشاهدات والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع محمد رحيم.

محمد منير وميريام فارس

رامى صبري وروبي
جددت الفنانة روبي التعاون في الدويتوهات من خلال أغنية جمعتها بالنجم رامى صبري، بعنوان "سعادتك من جواك" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والأغنية من كلمات عليم وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع وميكس وماستر على فتح الله.

 

عمر كمال وحسن شاكوش
قدم ثنائى المهرجانات الشعبية عمر كمال وحسن شاكوش، العديد من الدويتوهات منذ بداية مشوارهما ونجاحهما وكرر هذا التعاون مرتين في هذا الموسم، حيث قدم الثنائى الأغنية الأولى بعنوان "انتى التريند"، أما الأغنية الثانية فجاءت بعنوان "في داهية".

 

أحمد سعد وعبد الباسط حمودة
طرح النجمان أحمد سعد وعبد الباسط أغنية بعنوان "قلبى العيل" من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع ورؤية موسيقية حسن الشافعى، والأغنية حققت نجاحًا كبيرًا، خاصة أنها أول ديو بين سعد وعبد الباسط، وتعد الأغنية مزيجًا بين الشعبى واللحن الراقص.

 

اصالة وماجد المهندس
طرح النجمان ماجد المهندس وأصالة نصرى، أغنية جديدة بعنوان "الحب الأبدى" على طريقة الدويتو، وتعاونت أصالة مع زوجها الشاعر فائق حسن في الأغنية، وألحان محمود خيامى، وتوزيع مدحت خميس.