رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميكيل أنطونيو لاعب وست هام على رادار الاتفاق السعودي

نشر
الأمصار

كشف الصحفي الشهير سانتي أوانا، أن نادي الاتفاق يقترب من حسم صفقة لاعب وست هام الإنجليزي ميكيل أنطونيو، من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

وحقق الاتفاق فوزين في أولى مباراتين بمسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، على حساب النصر بنتيجة (2-1)، والحزم (2-0)، بينما تعادل إيجابيا بهدف لكل فريق أمام الخليج، في الجولة الثالثة.

ويريد جيرارد التعاقد مع مهاجم بمستوى عالي من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب دوري روشن للمحترفين خلال الموسم الحالي، حيث أنه من المتوقع وجود منافسة شرسة حتى الجولة الأخير

ويسعى فريق الاتفاق إلى حسم أكثر من صفقة، قبل نهاية الميركاتو الحالي، من أجل الاستمرار في المنافسة على الدوري السعودي، حيث يحتل الفريق المركز الرابع برصيد 7 نقاط، خلف كل من الاتحاد والأهلي.

ويلتقي فريق الهلال السعودى مع الاتفاق، مساء اليوم الإثنين، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

التشكيل المتوقع للهلال لمواجهة الاتفاق في الدوري السعودي

يواجه فريق الهلال نظيره الاتفاق، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين خلال موسم 2023-2024.

تقام مباراة الهلال ضد الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين في تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة، باستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وجاء التشكيل الرسمي للهلال كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: سعود عبدالحميد، محمد جحفلي، على البليهي، ياسر الشهراني

خط الوسط: روبن نيفيز، سافيتش

خط الهجوم: ميشائيل ديلجادو، مالكوم، سالم الدوسري، ميتروفيتش

موقف الهلال والاتفاق في الدوري

ويدخل الهلال مواجهة الليلة محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وتسجيل 8 أهداف وتلقت شباكه هدفين.

وفاز الهلال السعودي في أولى مباراته أمام أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل في الجولة الثانية أمام الفيحاء بهدف نظيف، ثم حقق فوزاً كبيراً على الرائد في مباراة الجولة الثالثة برباعية دون مقابل.

وقال البرتغالي خيسوس مدرب السعودي عقب الفوز على الرائد: " قدمنا أداء قوي دفاعيا وهجوميا والرائد يلعب بطريقه جيده وواجهنا صعوبات منه لكن مع مرور الوقت تحكمنا في اللقاء والارهاق سبب انخفاض مستوى المنافس في الشوط الثاني وفتح المساحات واستغلينا هذه النقطة عكس بداية اللقاء وسجلنا أهداف كثيرة".