رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع للهلال لمواجهة الاتفاق في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

بواجه فريق الهلال نظيره الاتفاق، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين خلال موسم 2023-2024.

تقام مباراة الهلال ضد الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين في تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة، باستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وجاء التشكيل الرسمي للهلال كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: سعود عبدالحميد، محمد جحفلي، على البليهي، ياسر الشهراني

خط الوسط: روبن نيفيز، سافيتش

خط الهجوم: ميشائيل ديلجادو، مالكوم، سالم الدوسري، ميتروفيتش

موقف الهلال والاتفاق في الدوري

ويدخل الهلال مواجهة الليلة محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وتسجيل 8 أهداف وتلقت شباكه هدفين.

وفاز الهلال السعودي في أولى مباراته أمام أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل في الجولة الثانية أمام الفيحاء بهدف نظيف، ثم حقق فوزاً كبيراً على الرائد في مباراة الجولة الثالثة برباعية دون مقابل.

وقال البرتغالي خيسوس مدرب السعودي عقب الفوز على الرائد: " قدمنا أداء قوي دفاعيا وهجوميا والرائد يلعب بطريقه جيده وواجهنا صعوبات منه لكن مع مرور الوقت تحكمنا في اللقاء والارهاق سبب انخفاض مستوى المنافس في الشوط الثاني وفتح المساحات واستغلينا هذه النقطة عكس بداية اللقاء وسجلنا أهداف كثيرة".

وعن ميتروفيتش وياسين بونو في أول لقاء قال خيسوس : ميتروفيتش بدنيا في آخر اللقاء وضح عليه الاجهاد لكنه لاعب كبير ومؤثر والانسب لطريقتنا، أما  بونو من افضل حراس العالم وثقتي فيه كبيرة".

التشكيل المتوقع للهلال لمواجهة الاتفاق في الدوري السعودي

كما يحتل فريق الاتفاق، بقيادة مدربه ستيفن جيرارد، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي 2023-2024، بعد رفعه رصيده إلى 7 نقاط، حيث حقق الفوز في أول جولتين من البطولة على النصر والحزم ثم التعادل مع الخليج في الجولة الثالثة.

تعادل فريقا الاتفاق ضد الخليج بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء على ملعب الأمير محمد بن فهد ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.