رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانويل نوير يعود إلى بايرن ميونخ

نشر
الأمصار

شارك مانويل نوير حارس وقائد بايرن ميونخ في تدريبات الفريق الجماعية لأول مرة منذ فترة طويلة هذا الموسم، ما أسعد الجهاز الفني للعملاق البارفاري.

وشهد تدريب اليوم، عودة مانويل نوير حارس بايرن ميونخ إلى التدريب الجماعي مع زميليه حارسي المرمى دانييل بيرتز وتوم ريتزي هولسمان.   

وكسرت ساق نوير خلال حادث على المنحدرات في رحلة تزلج بعد خروج ألمانيا المبكر من كأس العالم، ومنذ إصابته أصبحت أزمة حراسة المرمى أزمة النادي، الذى ضم بايرن يان سومر من بوروسيا مونشنجلادباخ ليكمل موسم 2022-2023، وهذا الصيف غادر نوبل مرة أخرى الفريق البافاري على سبيل الإعارة إلى شتوتجارت، وتم بيع سومر إلى إنتر ميلان.

وكشف نادي بايرن ميونخ قبل أسابيع أن حارسه مانويل نوير خضع لعملية جراحية، لإزالة قطعة معدنية من عظم الشظية اليمنى ويواصل الآن فترة إعادة التأهيل".

ولم يشارك مانويل نوير قائد بايرن ميونخ في الجولات الأولى للدوري الألماني بسبب عدم تعافيه الكامل من الإصابة.

ويخطط الجهاز الطبي لبايرن لدخول نوير بالتدريج إلى التدريبات، قبل العودة للمباريات.

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني، فوزا سهلا على نظيره أجسبورج، بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء أمس ، الأحد، على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الألماني الموسم الحالي 2023-2024.

وبدأ بايرن ميونخ رحلة الحفاظ على لقب الدوري الألماني، بحصد أول 3 نقاط عقب فوز كبير على فيردر بريمن برباعية نظيفة بالجولة الأولي من عمر المسابقة.

تقارير: بايرن ميونخ الألماني يجد بديل نوير في الكالتشيو

أفادت العديد من التقارير، أن بايرن ميونخ الألماني رصد أحد حراس المرمى المميزين في الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، دخل ضمن قائمة الأهداف الرئيسية لبايرن ميونيخ الألماني هذا الصيف.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن البولندي فويتشيك تشيزني نجم يوفنتوس من بين المرشحين للانضمام إلى بايرن ميونخ، حيث يبحث البافاري عن بديل محتمل لمانويل نوير.

وأضافت أنه مع اقتراب يان سومير من الرحيل عن الفريق والانضمام إلى إنتر ميلان، فإن اسم تشيزني تردد داخل أروقة النادي الألماني.

ومع ذلك، قالت صحيفة "توتوسبورت" القريبة من يوفنتوس، إن وجود تشيزني في قائمة بايرن، لا يعني أنه سيغادر السيدة العجوز.

وأشارت إلى أنه رغم انفتاح يوفنتوس لبيع حارسه (33 عاما) كونه أحد أعلى اللاعبين أجرا بالفريق، إلا أن اللاعب لن يقبل بأن يصبح حارسا ثانيا بمجرد عودة نوير من الإصابة.