رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كلوب عن مستقل محمد صلاح: "اللاعب مستمر معنا"

نشر
الأمصار

أنهى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي حالة الجدل المثارة حول الدولي المصري محمد صلاح وحقيقة انتقاله إلى اتحاد جدة السعودي خلال موسم الانتقالات الجاري.

وقال كلوب، في تصريحاته عقب مواجهة نيوكاسل التس حسمها ليفربول لصالحه بنتيجة 2-1: "الجميع يتحدث عن محمد صلاح؟ لا، ليس الجميع. أرجوك لا تستخدم صيغة الجمع".

وأضاف مدرب ليفربول عن مستقبل محمد صلاح: "لم يأت أي أحد إلى ليستشيرني عن هذا الأمر من الأساس، لذلك فلا تقل الجميع يتحدث".

وتابع: "قصة انتقال صلاح إلى الدوري السعودي انتهت.. إنه مستمر معنا".

وتحدث كلوب عن مواجهة نيوكاسل قائلا: "لم نبدأ بشكل جيد في المباراة، استقبلنا هدفا، وحصلنا على بطاقة حمراء، ثم لعبنا بشكل أفضل.. هذه المباراة أصعب من ريمونتادا برشلونة".

واختتم مدرب ليفربول تصريحاته قائلا: "لقد كان أداء رائعًا، هدفان كبيران من نونيز، كل شيء على ما يرام. إنه ليس سعيدًا (انه لم يبدأ). إنه في وقت مبكر من الموسم. نحن بحاجة إلى إيجاد تشكيل. ثم سنلعب كل 3 أيام. سوف يلعب".

وحقق فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزا قاتلا على نظيره نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

ويحتل فريق ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، فيما يأتي نيوكاسل يونايتد فى المركز الـ13 برصيد 3 نقاط.

نجح فريق ليفربول في تحقيق فوز قاتل على نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

وانتهت المباراة التي أقيمت بين الفريقين بنتيجة 2-1، على ملعب "سانت جيمس بارك"، بعدما قدم نيوكاسل أداءًا قويًا في الشوط الأول من المباراة.


أحرز أنتوني جوردون الهدف الأول لفريق نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 25 من زمن المباراة.

ونجح داروين نونيز في تسجيل هدف التعادل لفريق ليفربول في الدقيقة 81 من زمن المباراة.

ونجح داروين نونيز في تسجيل هدف التعادل لفريق ليفربول في الدقيقة 81 من زمن المباراة، قبل أن يضيف النجم الأوروجويانى هدف الفوز القاتل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من صناعة النجم المصرى محمد صلاح.

تشكيل ليفربول ضد نيوكاسل


حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، ماتيب، فيرجيل فان دايك، أندرو روبيرتسون.

خط الوسط: ماك أليستر، واتارو إيندو، دومينيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، لويس دياز.