رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرابزون سبور يكشف موعد عودة تريزيجيه

نشر
الأمصار

يحاول الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه للمشاركة في مباراة فريقه طرابزون سبور امام بشكتاش في الدوري التركي للموسم الحالي

وكشفت صحيفة "فاناتيك" التركية تطورات إصابة محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور، وموعد عودته المحتمل بعد إصابته الخطير، حيث تعرض المصري لإصابة قوية بكسر في الضلع خلال مباراة جالاتا سراي قبل أيام في الدوري التركي، وخرج من الملعب على الفور إلى المستشفى.

وأضافت الصحيفة التركية، أن تريزيجيه يسابق الزمن من أجل العودة للتدريبات بعد التجمع الدولي المقبل والمشاركة في مباراة بشكتاش مع طرابزون سبور والتي ستقام يوم 16 أو 17 سبتمبر المقبل، حيث لم يحدد الاتحاد التركي لكرة القدم موعد المباراة فى الجولة الخامسة.

وأشارت تقارير صحفية سابقة إلى أن اللاعب قد يعود مرة أخرى بعد 6 أسابيع إلى شهرين، لكن يبدو أن هناك أنباء جيدة لنادي طرابزون سبور.

من جهته كشف محمد غرابة، مدير المنتخب الوطني، تطورات إصابة محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي بعد الإصابة الأخيرة التي تلقاها خلال المباراة الماضية، قبل معسكر الفراعنة لمواجهة إثيوبيا وتونس فى شهر سبتمبر المقبل.

وقال غرابة، في تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق، "بالطبع محمود حسن تريزيجيه كان تم الاستدعاء من قبل أن تحدث الإصابة التي بالطبع شعرنا بالحزن بسببها لأنه من أهم اللاعبين في المنتخب، ولكن فضلنا أن يتم الاطمئنان عليه من جانب الدكتور محمد أبو العلا لمعرفة موعد عودته تحسبًا لأي أمر وأن يلحق بنا فى المعسكر، ولكن ذلك أصبح صعبا".

وأضاف، "تحدثت مع الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر وأكد لي أن وجود تريزيجيه في المعسكر المقبل صعب للغاية بسبب الإصابة، لأن موعد عودته للملاعب لم يتم تحديدها بعد.
 

تعرف على موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر الفراعنة

يصل محمد صلاح نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزى يوم الأحد الموافق 3 سبتمبر المقبل للانضمام إلى معسكر الفراعنة، استعدادا لمواجهتي إثيوبيا وتونس في الفترة من 4 إلى 12 سبتمبر المقبلين.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراة يوم 8 سبتمبر في المعسكر المقبل أمام إثيوبيا في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2024 المقرر إقامتها بكوت ديفوار والتي حسمها الفراعنة بالتأهل رسميًا بعد تصدر المجموعة، ثم ودية أمام منتخب تونس يوم 12 سبتمبر بالقاهرة.

وفاوض اتحاد الكرة عددًا من المنتخبات منها المنتخب الفرنسى ومازال اتحاد الكرة في انتظار رد الاتحادات التى خاطبها.

وتأهل المنتخب الأولمبي إلي الاولمبياد بعد حصوله على المركز الثاني في بطولة الامم الإفريقية الأخيرة التى اقيمت بالمغرب، حيث خسر المنتخب الأوليمبي من المنتخب  المغربي بهدفين مقابل هدف، وقدم فراعنة الأوليمبي اداء مميزا في البطولة وحصل حمزة علاء على احسن حارس في البطولة وإبراهيم عادل على احسن لاعب في البطولة.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف عن موعد إقامة قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقرر لها فى كوت ديفوار العام المقبل 2024، والذي سيشارك بها منتخب مصر الأول.

وحدد كاف موعد قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية يوم 12 أكتوبر المقبل وستقام فى كوت ديفوار.

ويخوض منتخب مصر ودية أمام نظيره منتخب تونس، في إطار الاستعدادات خلال المعسكر المقبل.

وسيكون محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني، على رأس اللاعبين المختارين لقائمة المحترفين في معسكر سبتمبر، ومواجهة إثيوبيا وتونس.