رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بمشاركة مرموش.. فرانكفورت يتعادل مع أرنهيم الهولندي وديًا

نشر
فرانكفورت الألماني
فرانكفورت الألماني

شارك النجم المصري عمر مرموش في تعادل  فريقه  فرانكفورت الألماني، مع نظيره فيتيسه أرنهيم الهولندي بهدف لكل منهما، فى المباراة الودية التى أقيمت مساء اليوم، الجمعة، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد 2023-2024.

أهداف المباراة 

سجل ينس بيتر هاوجي هدف التقدم لصالح اينتراخت فرانكفورت فى الدقيقة 43، ثم أدرك ماكسيميليان ويتك التعادل للفريق الهولندى فى الدقيقة 58 من زمن المباراة.

وشارك مرموش فى المباراة مع اينتراخت فرانكفورت فى بداية الشوط الثانى بدلا من راندال كولو مواني.

وكان الجناح المصري عمر مرموش  سجل أول ظهور له مع أينتراخت فرانكفورت الألماني، السبت الماضى، بعدما شارك فى مباراة ودية أمام ستاينباخ هايجر، أحد الفرق المغمورة بألمانيا، فى المباراة التي خسرها فريقه 3-2، فى إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وشارك عمر مرموش في تشكيل آينتراخت فرانكفورت أساسيًا حتى غادر بين الشوطين، بعد 45 دقيقة.

وظهر عمر مرموش للمرة الأولى بقميص أينتراخت فرانكفورت الألماني، بعد انضمامه له خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من فولفسبورج.

وكان عمر مرموش قدم مستويات مميزة رفقة فولفسبورج الموسم الماضي، الذي وضعه هدفًا لأكثر من فريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حتى تمكن فرانكفورت من إنهاء الصفقة.

تابع.. 
آينتراخت فرانكفورت يعلن طبيعة إصابة عمر مرموش

الأمصار

كشف نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، اليوم الجمعة، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها لاعبه عمر مرموش، نجم منتخب مصر، خلال مواجهة غينيا، الأربعاء الماضي، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.

تعرض عمر مرموش لإصابة مبكرة خلال مواجهة مصر وغينيا اضطرته للخروج ليشارك بدلًا منه محمود تريزيجيه، في اللقاء الذي حسمه الفراعنة بنتيجة 2-1.

قال آينتراخت فرانكفورت عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":" بعد مزيد من الفحوصات تبين أن الإصابة التي تعرض لها عمر مرموش يوم الأربعاء أمام غينيا كانت مجرد كدمة".

عقب الفوز على غينيا وضمان تأهل منتخب مصر رسميًا لكأس الأمم الأفريقة في كوت ديفوار، قرر روي فيتوريا إراحة وإعفاء 6 لاعبين من المشاركة في مباراة منتخب جنوب السودان الودية، المقرر لها الأحد المقبل، ومغادرتهم معسكر المنتخب وهم عمر مرموش، محمد صلاح، محمد الشناوي، مصطفى محمد، حمدي فتحي، محمد عبد المنعم.

وانتزع منتخب مصر الأول بقيادة روي فيتوريا بطاقة التأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023، بعدما فاز على نظيره الغيني 2 / 1 في المباراة التي جرت اليوم بملعب مراكش الكبير بالمغرب في الجولة الخامسة بالتصفيات الأفريقية، وسجل هدفي منتخب مصر تريزيجيه ومصطفى محمد في الدقيقتين 42 و79.

ورفع منتخب مصر بهذا الفوز رصيده إلى 12 نقطة متصدرا المجموعة، بينما تجمد رصيد غينيا عند 9 نقاط في المركز الثاني.

 

 

جاءت بداية المباراة هادئة من الطرفين، واستحوذ منتخب غينيا على الكرة لكن دون خطورة على مرمى منتخب مصر، وتعرض عمر مرموش للإصابة فى الظهر فى الدقائق الأولى ليتم استبداله فى الدقيقة 10 ونزول تريزيجيه بدلا منه.

نجح منتخب غينيا فى تسجيل الهدف الأول فى الدقيقة 26 من عمر المباراة من عرضية أرضية متقنة حولها بوراسى داخل مرمى الشناوى، وكاد محمد صلاح يتعادل لمنتخب مصر فى الدقيقة 28 من انفراد بالمرمى لكن الكرة تخرج بعيدا بغرابة.

وفى الدقيقة 42 نجح تريزيجيه فى ادراك التعادل لمنتخب مصر من تمريرة حريرية لمحمد صلاح ليضعها فى الشباك الغينية، لينتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

وفى الدقيقة 79 سجل مصطفى محمد الهدف الثانى لمنتخب مصر بعدما تسلم كرة حريرية داخل منطقة الجزاء من تريزيجيه سددها بقوة داخل شباك غينيا، لينتهى اللقاء بفوز منتخب مصر 2 / 1.