رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ألفاريز وهالاند يقودان هجوم مانشستر سيتي لمواجهة شيفيلد يونايتد في البريمرليج

نشر
الأمصار

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره شيفيلد يونايتد، في المواجهة التي تقام في تمام الرابعة عصر اليوم، الأحد، على ملعب "برامول لين"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري.

وجاء التشكيل الرسمي لمانشستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: ووكر، دياز، آكي، جفارديول

خط الوسط: رودريجو، كوفاسيتش، سيلفا

خط الهجوم: جريليش، ألفاريز، هالاند

ويمتلك فريق مانشستر سيتي 6 نقاط فى رصيده بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يأتي شيفيلد يونايتد فى المركز الـ 16 دون رصيد من النقاط. 

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة الانتصارات أمام شيفيلد يونايتد اليوم من أجل فض شراكة صدارة الدوري الإنجليزي مع برايتون وأرسنال. 

واستهل فريق مان سيتي مشواره الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي بالفوز على بيرنلي 3-0 ثم انتصار صعب على نيوكاسل بهدف نظيف. 

ولن يتواجد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على مقعد القيادة الفنية للفريق السماوي الليلة، بسبب إجرائه جراحة فى الظهرالثلاثاء الماضي. 

ومن المقرر أن يغيب جوارديولا عن مان سيتي أمام شيفيلد يونايتد وفولهام بالجولتين الثالثة والرابعة من الدوري الإنجليزي، وسيأخذ مكانه مساعده خوانما ليلو. 

على جانب آخر، يأمل فريق شيفيلد يونايتد في تحقيق المفاجأة بالفوز على مان سيتي، رغم صعوبة الأمر أمام منافس بحجم السيتيزنز، من أجل الحصول على الثلاث نقاط والإبتعاد عن مؤخرة جدول ترتيب مسابقة البريميرليج. 

وخسر فريق شيفيلد يونايتد الصاعد حديثًا إلي الدوري الإنجليزي، أول جولتين من الدوري الإنجليزي امام كريستال بالاس 0-1، ونوتينجهام فورست 1-2. 
 

رسميًا.. النصر السعودي يتعاقد مع لابورت مدافع مانشستر سيتي

أعلن نادى النصر السعودي، اليوم الخميس، تعاقده مع المدافع الاسباني إيمريك لابورت لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي الذى رحل نهائياً عن بطل الدوري ودوري أبطال أوروبا بعد 5 سنوات قضاها في صفوفه منذ صيف 2018.

ونشر النصر السعودي فيديو عبر حسابه على توتير يظهر فيه لابورت بمقر نادى النصر ممسكا بالقلم ويكتب اسمه ونادى النصر في قائمة الأندية التي دافع عن الوانه.       

النصر السعودي يتأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال آسيا

اقتنص فريق النصر السعودي فوزاً مثيراً من أنياب شباب الأهلي دبي بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض، ضمن منافسات الملحق النهائي المؤهل إلى دور مجموعات دوري أبطال آسيا، للموسم الحالي 2024.

جاءت أهداف المباراة عن طريق تاليسكا هدفين، وسلطان الغنام، وبروزوفيتش في الدقيقتين 11، و88، و94، و96 على التوالي لصالح النصر السعودي في بطولة دوري أبطال آسيا، بينما أحرز يحيى الغساني هدفي شباب الأهلي دبي في الدقيقتين 18، و46 على التوالي.