رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نجم تركيا بوراك أوزتشيفيت يروج لرحلته في مصر

نشر
الأمصار

 نشر الممثل التركي بوراك أوزتشيفيت، عدة صور له على إنستجرام ظهر فيها وهو يلتقط عدة صور من أمام الأهرامات.


 وما أن نشر الممثل التركي الشهير حتى تفاعل معه معجبوه بتعليقات عديدة على الصور التى نشرها.
 ويعد بوراك أوزتشيفيت أحد أهم نجوم الدراما التركي بأعمال مثل "عثمان المؤسس" الذى تناول سيرة حياة مؤسس الدولة العثمانية، من خلال شخصية عثمان ابن أرطغرل الذى جسدها وحققت لها جماهيرية كبيرة، بالإضافة لأعمال أخرى اشتهر بها لدى الجمهور العربى منها أيضًا أجزاء مسلسل "حريم سلطان"، حينما لعب دور قائد الجيش التي أحبته بنت السلطان سليمان منذ صغرها.

أعلن فريق عمل مسلسل “ الطائر الرفراف ” أن النجم التركي طارق أمير تيكين والمعروف فنيا باسم "تارو"، ابن المغنية المعروفة في تركيا شيفال سام Şevval Sam، والذي نجح مؤخرا بشخصية "سلموق" أمام ألينا بوز Alina Boz في مسلسل "الخيانة الزوجية"، سيكون ضمن فريق التمثيل للمسلسل بموسمه الثاني.

الطائر الرفراف سيضمن لتارو النجاح 


وتعتبر مشاركة تارو في مشروع مهم للغاية مثل الطائر الرفراف ، والذي حقق نجاحا كبيرا في موسمه الأول، سيسمح بالتحدث عنه أكثر في الصحافة، ويؤمّن له فرصًا تمثيلية أكبر في حال نجح بدوره الجديد

سيعمل تارو جنبا إلى جنب مع  بينور كايا التي انضمت حديثا إلى الطائر الرفراف أيضًا، ينتظر الجمهور ما سيقدماه من جديد، وهي فرصة تارو لخوض تجربة يمكن أن تمثّل قفزة مهمة في مسيرته التمثيلية، بعد نجاحه الأخير في مسلسل "الخيانة الزوجية".

 

المطربة التركية شيفال سام تعلق على انضمام ابنها لمسلسل الطائر الرفراف

وعلى صعيد آخر, أعلن فريق عمل مسلسل “ الطائر الرفراف ” أن النجم طارق أمير تيكين والمعروف فنيا باسم "تارو"، ابن المغنية المعروفة في تركيا شيفال سام Şevval Sam، والذي نجح مؤخرا بشخصية "سلموق" أمام ألينا بوز Alina Boz في مسلسل "الخيانة الزوجية"، سيكون ضمن فريق التمثيل للمسلسل بموسمه الثاني.

 

الطائر الرفراف سيضمن لتارو النجاح 


وتعتبر مشاركة تارو في مشروع مهم للغاية مثل الطائر الرفراف ، والذي حقق نجاحا كبيرا في موسمه الأول، سيسمح بالتحدث عنه أكثر في الصحافة، ويؤمّن له فرصًا تمثيلية أكبر في حال نجح بدوره الجديد.


سيعمل تارو جنبا إلى جنب مع  بينور كايا التي انضمت حديثا إلى الطائر الرفراف أيضًا، ينتظر الجمهور ما سيقدماه من جديد، وهي فرصة تارو لخوض تجربة يمكن أن تمثّل قفزة مهمة في مسيرته التمثيلية، بعد نجاحه الأخير في مسلسل "الخيانة الزوجية".

شيفال سام تثق في ابنها 

اعلنت والدة تارو، شيفال سام، ثقتها من قدرات ابنها، وقالت في حديث لـ tv100 : "سيشارك بالفعل في عمل جيد جدا، وأنا أعلم أن تارو موهوب جدا، لكنني قد لا أكون موضوعية في حال حكيت عليه هكذا.. إنه عمل جيد على أية حال، أعتقد أنه سيكون سعيدا أيضا.. أتمنى لهم كل النجاح".


قصة مسلسل الطائر الرفراف Yalı Çapkını
 

تدور أحداث المسلسل التركي Yalı Çapkını الطائر الرفراف حول أحد أفراد عائلة عنتاب وهو الآغا "هاليس"، الذي قرر أن يزوج حفيده فريد الطائش والمتهور ليلقنه درسا، وبالفعل يتزوج Ferit من "سيران" وتبدأ الأزمات العائلية بينهم.