رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدحت صالح يتألق في حفل مهرجان القلعة

نشر
الأمصار

تألق النجم مدحت صالح في حفله الذي أحياه بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء، في دورته الـ31، ورفع شعار كامل العدد، وحرص على تقديم باقة متنوعة من أغانيه التي تفاعل معها الجمهور منها: "النور مكانه في القلوب وزي ما هي حبها وبحلم على قدى وزي المليونيرات وحبيبي ياعاشق واشتقنا لزمان ويتقال وعدي و3 سلامات واختتم بأغنية أنا ابن مصر".

 

 

وافتتح النجم مدحت صالح حفله بمهرجان القلعة للموسيقي والغناء بأغنية "برمي السلام" وسط تفاعل كبير من الجمهور.

 

وقدم النجم مدحت صالح، خلال حفله بمهرجان القلعة للموسيقي والغناء في دورته الـ31، أغنية "وحياة قلبي وأفراحه" للعندليب عبد الحليم حافظ، حيث قال إنها الأنسب لكل شاب نجح في التعليم.

 

مدحت صالح يدخل الأعلى مشاهدة

 

تمكن الفنان مدحت صالح من الدخول إلي قائمة  الأعلي مشاهدة في مصر بعد طرح حلقته من برنامج sold out ،خلال الساعات الماضية.

 

احتل حلقة الفنان مدحت صالح المركز الثالث من اصل 10 برامج هم الاعلي مشاهدة في مصر بمجرد طرحها .

 

وكانت منصة watch it  قد طرحت خلال الساعات القليلة الماضية حلقة جديدة من برنامج sold out ، والذى يقوم بتقديمه الاعلامي محمود سعد ، ويتم تصويره حلقاته على أحدي المسارح الخاصة.

وأحيا كل من الفنان مدحت صالح والفنانة ريهام عبد الحكيم حفلا غنائيا جديدا فى مدينة العلمين الجديدة ضمن فعاليات الدورة الأولى للمهرجان.

وكان قد تصدر اسم الفنان مدحت صالح، مؤشرات البحث عبر موقع التغريدات العالمي اكس(تويتر سابقا)، بعد ساعات قليلة من نهاية حفله بدار الأوبرا المصرية.

 

خلال الحفل تغنى النجم مدحت صالح بمصاحبة الاوركسترا الموسيقية بقيادة المايسترو هشام مصطفى وبمصاحبة عازف البيانو الشهير عمرو سليم بمختارات من اعمال زمن الفن الجميل التى وضعها كبار الملحنين المصريين والعرب منهم محمد عبد الوهاب ، محمد فوزى ، رياض السنباطى ، فريد الاطرش ، بليغ حمدى ، طلال مداح ، الرحبانية وغيرهم وذلك بعد اعادة توزيعها بشكل اوركسترالى عصرى. 

 

كانت اعتذرت المطربة مي فاروق عن عدم إحياء حفل مهرجان العلمين، الذي كان مقررًا له الأربعاء 2 أغسطس، بمشاركة المطرب مدحت صالح، وأخطرت مي اعتذارها رسميًا لرئيس دار الأوبرا الدكتور خالد داغر لعدم مشاركتها في الحفل دون الكشف عن الأسباب، ومن المتوقع أن يشارك مدحت صالح الغناء في تلك الليلة المطربة ريهام عبدالحكيم.

 

وكان من المفترض أن يشارك المطرب على الحجار بحفل ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 27 يوليو الجاري لكن لم يتم التوصل لاتفاق نهائي بين الطرفين