رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مقتدى الصدر يدعو إلى دعم زوار الأربعينية

نشر
الأمصار

دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، كل من استطاع الى دعم زوار أربعينية الإمام الحسين عليه السلام.

وفي وقت سابق، وجه زعيم التيار الصدري بالعراق السيد مقتدى الصدر، 8 وصايا بشأن إحياء ذكرى أربعينية الإمام الحسين عليه السلام.

وشدد مقتدى الصدر في تغريدة على حسابه بموقع (X) في وصاياه على وجوب الالتزام بالأخلاق العالية والتعامل الإيجابي والابتعاد عن التبذير والإسراف وعدم تعطيل المرافق الحكومية وعدم استغلال المناسبة لأغراض سياسية والالتزام بالنظافة واستضافة وإكرام الزائرين وجمع التبرعات من أجل إقامة المواكب وإقامة الإصلاح.

مقتدى الصدر يساهم في مشروع البنيان المرصوص بـ50 مليون دينار

تبرع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر بمبلغ ٥٠ مليون دينار عراقي لمشروع البنيان المرصوص الخاص بدعم التكافل الاجتماعي لأتباع التيار الصدري.

وفي وقت سابق، أقدمت مجموعة من اتباع التيار الصدري في النجف الأشرف على أحراق أعلام المثلية وأمريكا وإسرائيل قرب نصب القرآن الكريم وسط النجف، تأييدًا لمقتدى الصدر الذي هاجم في تغريدته الأخيرة ، الولايات المتحدة الامريكية وسفيرتها في بغداد.

وقال زعيم التيار الصدري بالعراق مقتدى الصدر، السبت، إن منذ  قتل الإمام الحسين والصراع دائم بين الحق والباطل

ووأضاف مقتدى الصدر في تغريدة على على حسابه في تويتر: أنه ما دام الفساد موجوداً فإن عاشوراء قائمة تتوقد في نفوس الإصلاح، فيما أشار إلى أن ثورة الإصلاح تجدد مع كل استفحال فساد.

وأقدمت مجموعة من اتباع التيار الصدري في النجف الأشرف على أحراق أعلام المثلية وأمريكا وإسرائيل قرب نصب القرآن الكريم وسط النجف، تأييدًا لمقتدى الصدر الذي هاجم في تغريدته الأخيرة ، الولايات المتحدة الامريكية وسفيرتها في بغداد.

مقتدي الصدر يدعو جامعة الدول العربية للانعقاد في أسرع وقت

ودعا زعيم التيار الصدري بالعراق مقتدى الصدر، يوم الخميس، جامعة الدول العربية للانعقاد في أسرع وقت، قائلًا:"ندعو جامعة الدول العربية للاجتماع في العراق أو خارجه من أجل نصرة الإسلام".

وطالب الصدر، من الدول العربية والإسلامية باتخاذ إجراء وموقف واضح من التجاوزات التي تحدث تجاه القرآن الكريم، قائلًا:"أدعو السعودية وإيران لموقف بشأن حادثة حرق القرآن".