رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب مصر للسلة يستهل مشواره في كأس العالم بالخسارة من ليتوانيا

نشر
الأمصار

استهل منتخب مصر الاول لكرة السلة مشوار كأس العالم 2023، بالخسارة من ليتوانيا بنتيجة 67-93، بعد عصر اليوم الجمعة في صالة مول أوف آسيا أرينا بالفلبين.

وبدأت مباراة مصر وليتوانيا اليوم في تمام الساعة 15:30، الساعة الواحدة والنصف بتوقيت غرينيتش، بعد ساعة ونصف من تجاوز لاتفيا لمنتخب لبنان.

وخسر منتخب مصر الرابع الأول من المباراة امام ليتوانيا بنتيجة 26-12، وتحسن الأداء الدفاعي للفراعنة في الربع الثاني ولكنه خسر ايضًا بنتيجة 46-34.

وواصل منتخب ليتوانيا تفوقه في الربع الثالث والرابع، لينهي اللقاء بفارق 26 نقطة 93-67، ويرتقي إلى صدارة المجموعة الرابعة بجانب منتخب الجبل الاسود مونتينيغرو الذي فاز على المكسيك في وقت سابق من مباريات اليوم بنتيجة 91-71.

وسيخوض المنتخب المصري بقيادة المدرب الكندى روى رانا مباراة الجولة الثانية امام مونتينيجرو يوم 27 أغسطس، ثم سيواجه المكسيك يوم 29 من الشهر ذاته في الجولة الثالثة والأخيرة.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الرابعة مع منتخبات المكسيك، مونتينيجرو، وليتوانيا، حيث يخوض ثاني مبارياته 27 أغسطس مع مونتينيجرو ثم المكسيك يوم 29 من نفس الشهر.

وتقام منافسات المجموعة الأولى والثانية والثالثة والرابعة في مدينة مانيلا في الفلبين، بينما تقام مباريات المجموعة الخامسة والسادسة في مدينة أوكيناوا اليابانيه، وتقام منافسات المجموعة السابعة والثامنة في مدينة جاكرتا بإندونيسيا.

مانشستر يونايتد يعلن غياب لوك شو عن الفريق للإصابة

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى غياب لاعبه لوك شاو عن المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة بسبب معاناته من الإصابة. 

وذكر نادى مانشستر يونايتد، في بيانه الرسمي، "تعرض مدافع مانشستر يونايتد لوك شاو لإصابة ستبعده عن الملاعب في المباريات المقبلة، لا تزال الإصابة العضلية قيد التقييم، ولكن من المتوقع أن يغيب الظهير الأيسر عن الملاعب لعدة أسابيع".

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة نوتنجهام فورست، التي ستقام في الخامسة مساء غد، السبت، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتلقى مانشستر يونايتد هزيمته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم الحالي 2023 - 2024، أمام مضيفه فريق توتنهام، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب "توتنهام هوتسيبر"، ضمن منافسات الجولة الثانية من البريميرليج.

وأعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، في وقت سابق غياب لاعبه ماسون ماونت عن المشاركة مع الفريق في المباريات خلال الفترة المقبلة بسبب الإصابة.

وأصدر نادى مانشستر يونايتد بيانا رسميا عبر موقعه، ذكر فيه أنه من المقرر أن يغيب ميسون ماونت عن مباراة السبت المقبل أمام نوتنجهام فورست بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة توتنهام هوتسبير الأخيرة.