رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إصابة قوية لنجم الدوري الأمريكي في كرة السلة

نشر
مونتريزل هاريل
مونتريزل هاريل

أعلن فريق فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز، المنافس ببطولة الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة السلة (إن بي أيه)، إصابة لاعبه مونتريزل هاريل بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي لركبته اليمنى.

إصابة مونتريزل هاريل بتمزق في الرباط الصليبي

أضاف فيلادلفيا أن هاريل خضع للفحوصات الطبية بالرنين المغناطيسي عقب معاناته من تورم في ركبته خلال استعدادات الفريق لانطلاق الموسم الجديد، حيث أثبتت تعرضه لتلك الإصابة البالغة.

مونتريزل هاريل

وكان هاريل صاحب الـ29 عامًا الذي يلعب في مركز الارتكاز، وقع عقدا مؤخرا مع فيلادلفيا لمدة موسم واحد مقابل 9ر2 مليون دولار.

وشارك هاريل في بداية الموسم الماضي مع فيلادلفيا، قبل أن يخرج من حسابات الفريق فيما بعد، حيث خاض 57 مباراة، وبلغ متوسط نقاطه خلالها 6ر5 نقطة في اللقاء الواحد.

وبلغ متوسط متابعات هاريل في الموسم الماضي 8ر2 متابعة، فيما وصل متوسط دقائق مشاركاته في المباريات إلى 9ر11 دقيقة، علما بأن هذه هي أضعف أرقام حققها اللاعب منذ بداية مسيرته في (إن بي أيه) موسم 2015 / 2016 مع فريق هيوستن روكتس.

تابع..
ميسي يقود إنتر ميامي لثمن نهائي كأس الدوري الأمريكي

ميسي
ميسي

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى فريق إنتر ميامي الأمريكي، إلى ثمن نهائي كأس الدوري الأمريكي في موسمه الحالي، بعدما حقق الفوز فى "ديربى" فلوريدا على أورلاندو بنتيجة 3-1 فى دور الـ32 للمسابقة.

إنتر ميامى ضد أورلاندو سيتى

ورفع ميسى رصيده منذ انتقاله من باريس سان جرمان الفرنسى لإنتر ميامى إلى 5 أهداف فى 3 مباريات بقميص فريقه الجديد الذى حقق انتصاره الثالث تواليًا في كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية، بعدما فشل فى الفوز فى سلسلة من 11 مباراة في الدوري الأمريكى.

ويواجه إنتر ميامى منافسه إف سى دالاس فى تكساس فى ثمن النهائى الأحد المقبل.

ميسي 

أهداف إنتر ميامى ضد أورلاندو سيتى

افتتح ميسى التسجيل بعد 7 دقائق من صافرة بداية المباراة التى تأخرت 95 دقيقة بسبب عاصفة رعدية، بعد تمريرة من الفنلندى روبرت تايلور داخل منطقة الجزاء، فروض الكرة على صدره وسددها مباشرة فى المرمى.

وأدرك أورلاندو التعادل بعدما تابع الأوروجوياني سيزار أراوخو من حدود منطقة الجزاء في الشباك تسديدة لزميله الكولومبي إيفان أنغولا صدها الحارس درايك كالندر فى الدقيقة 17.

واستعاد إنتر ميامي زمام المبادرة بفضل ركلة جزاء حصل عليها وترجمها الفنزويلي جوزيف مارتينيس بنجاح فى الدقيقة51)، قبل أن يقدم الأخير تمريرة الهدف الثاني لميسي الذي تابعها على الطاير من مسافة قريبة فى الدقيقة 72.

دفع الأرجنتيني خيراردو مارتينو مدرب إنتر ميامي بالوافد الجديد الإسباني جوردي ألبا في الدقيقة 64، بعدما وصل إلى فلوريدا أخيرا للانضمام إلى زميليه السابقين في برشلونة الإسباني النجم ميسي وسيرجيو بوسكيتس.