رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيرجيو راموس يقترب من الدوري التركي

نشر
الأمصار

اقترب الإسباني سيرجيو راموس نجم باريس سان جيرمان وريال مدريد السابق، من الانتقال للعب في الدوري التركي خلال موسم الانتقالات الجاري وقبل غلق باب القيد في جميع البطولات.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن سيرجيو راموس اقترب من الانتقال لصفوف جالطة سراي في الدوري التركي ، وذلك ضمن عروض عديدة مقدمة إلى اللاعب.

وأضافت الصحيفة، أنه في حالة تأهل جالطة سراي لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حال عبور مولده النرويجي في المرحلة التمهيدية، سيكون أقرب لضم راموس.

وكان راموس قريبًا من الانتقال لصفوف فريق أخر في الدوري التركي وهو نادي بشكتاش التركي، لكن لم يتم التوصل لاتفاق حول الراتب.

ويريد راموس الحصول على 15 مليون يورو في موسمين، بينما سيعرض جالطة سراي 10 ملايين فقط.

سيرجو راموس

سيرجو راموس على ردار اتحاد جدة

يسعى نادي اتحاد جدة السعودي، لإبرام صفقة أوروبية جديدة، لتدعيم الخط الدفاعي للفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.
ووفقًا لما ذكره الصحفي إيدو أجيري، في برنامج "إل شيرنجيتو" الإسباني الشهير، أن نادي اتحاد جدة السعودي أبدى رغبته في التعاقد مع النجم الإسباني سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان وريال مدريد السابق.

وأفاد الصحفي في البرنامج الإسباني، بأن راموس دخل في مفاوضات جادة مع نادي الاتحاد السعودي، تمهيدًا لانضمامه إلى صفوف الفريق في الصيف الحالي.

ولم يكشف البرنامج الإسباني عن أي تفاصيل أخرى بشأن المفاوضات بين راموس واتحاد جدة أو مدة التعاقد المحتملة في العقد بين الطرفين.

اعتلى الاتحاد صدارة ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين بعد فوزه على ضيفه الطائي 2-0، مساء اليوم السبت، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ضمن الجولة الثانية.

سجل هدفي الاتحاد عبد الرزاق حمدالله في الدقيقة 54، وصالح العمري في الدقيقة 90.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 6 نقاط، فيما تجمد رصيد الطائي عند 3 نقاط في المركز 11.

وحاول الاتحاد الضغط مبكرا على مرمى الطائي، متسلحا بعامل الأرض والجمهور.

ولاحت للاتحاد عدة فرص أبرزها تسديدة الفرنسي كريم بنزيما، وأخرى من صانع الألعاب البرازيلي إيجور كورونادو تصدى لهما الحارس براجا ببراعة شديدة.

وواصل الاتحاد ضغطه على مرمى الطائي في الشوط الثاني، وكاد بنزيما أن يضع النمور في المقدمة لكن الحارس براجا واصل تألقه وأنقذ مرماه من جديد.

ونجح الاتحاد في تسجيل هدفه الأول بعد أن نفذ كورونادو ركنية مستغلا تراخي دفاع وحارس الطائي، فذهبت الكرة إلى حمدالله الذي أودعها الشباك بسهولة في الدقيقة 54.


وتراجع بعدها الاتحاد لمناطقه الدفاعية واعتمد على المرتدات، فيما حاول الطائي تسجيل التعادل لكن دفاعه وحارس العميد حالا دون ذلك.