رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات الخميس

نشر
الاتحاد السعودي
الاتحاد السعودي

شهدت منافسات مباريات الخميس من الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024 ندية وإثارة كبيرة، خاصة في صراع القمة المُشتعل بين الاتحاد والأهلي مُنذ انطلاق المسابقة وحتى الآن.

ترتيب الدوري السعودي

وتصدر نادي الاتحاد بصدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في المباريات الثلاث التي خاضها وسجيل 8 أهداف وحافظ على شباكه نظيفة.

واكتسح الاتحاد نظيره الرياض بنتيجة 4-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

بينما تواجد في المركز الثاني بنفس الرصيد 9 نقاط نادي الأهلي جمعها من الفوز في 3 مباريات متتالية وتسجيل 7 أهداف وتلقي 2.

وخطف الأهلى فوزا مثيرا من ضيفه فريق الأخدود، بهدف وحيد، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس، علي استاد الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي 2024.

فيما حل الهلال في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وتسجيل 8 أهداف وتلقي 2.

واستعاد الهلال انتصاراته فى الدوري السعودي، على حساب مضيفه فريق الرائد، برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، وذلك في إطار الجولة الثالثة من   الدوري السعودي. 2024

وحل الاتفاق في المركز الرابعة بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل وتسجيل 5 أهداف وتلقي هدفين.

وتعادل فريقا الاتفاق ضد الخليج بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب الأمير محمد بن فهد ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

وخامساً تواجد الوحدة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والخسارة في واحدة وتسجيل 6 أهداف وتلقي 2.

من ناحية أخرى، خطف الإيفواري فرانك كيسي، فوزا صعبا لفريقه الأهلي بنتيجة (1-0) أمام ضيفه الأخدود، مساء يوم الخميس، على استاد الأميرعبد الله الفيصل بجدة، ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي. 

وجاء ترتيب الدوري السعودي كالتالي:

ترتيب الدوري السعودي