رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد فهمي يعلن احتمالية إنتاج جزء جديد من فيلم "كده رضا"

نشر
الأمصار

قال الفنان أحمد فهمي، إن هناك عدد من الفنانين يعجبه إدائهم كثيرا مثل الفنان فؤاد المهندس والفنان سمير غانم، والفنان عادل إمام، موضحا أن الزعيم عادل إمام أنجح كوميديان في تاريخ مصر.

وأضاف الفنان أحمد فهمي، خلال برنامج عاصمة الفنون، المذاع على قناة القاهرة الإخبارية، أن الفنانين الحاليين الذين يعجبه أدائهم هم الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد حلمي، والفنان أحمد السقا، والفنان أحمد عز، لافتا إلى أن أحمد عز، نموذج للالتزام والتطور، وكريم عبد العزيز موهبة كبيرة.

الجزء الثاني من فيلم كده رضا

وتابع الفنان أحمد فهمي، أن أفضل تجربة كتابة له هو فيلم "كدة رضا"، مشيرا إلى أنه كان فاتحة الخير عليه، لأنه كان مخرج كبير وفنان كبير مثل أحمد حلمي، لافتا إلى أنه من المحتمل أن يكون هناك جزء ثاني من فيلم كدة رضا .

وفي سياق آخر تصدر فيلم "مستر إكس" للنجم أحمد فهمى إيرادات الأفلام المصرية في شباك التذاكر السعودي بعدما وصلت إيراداته إلى 23.139.556 مليون ريال سعودي بما يعادل 190.651.880 ملين جنيه مصري وذلك خلال 4 أسابيع عرض، اذ انطلق الفيلم في دور العرض السعودية يوم 20 يوليو الماضى.

وعلى مستوى شباك التذاكر المصرى حقق فيلم "مستر إكس" إيرادات وصلت إلى 33 مليوناً و550 ألف جنيه خلال 7 أسابيع عرض، حيث انطلق الفيلم في دور العرض السينمائى بمصر يوم 28 يونيو الماضى للمنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائى 2023، ليسجل العمل أعلى إيرادات في مشوار بطله أحمد فهمى منذ انفصاله عن هشام ماجد وشيكو.

فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه حول أحمد فهمى الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقوا زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.

وتعتمد أحداث فيلم مستر إكس على ظهور عدد كبير من صيوف الشرف وعلى رأسهم عمرو يوسف، أكرم حسنى، ريم مصطفى، مى عمر، مصطفى خاطر، رانيا منصور، صبرى فواز، فرح الزاهد، بيج رامى، علاء مرسى، حجاج عبد العظيم، أحمد فهيم ومن نجوم الرياضة مجدى عبد الغنى، جمال حمزة، إبراهيم فايق.

مصر.. آمون ستار تستعد لإحياء حفل فى الأهرامات أكتوبر المقبل

تستعد المطربة الأمريكية اليز ليبك، الشهيرة بـ "آمون ستار"، لإحياء حفلها المقبل تحت سفح الأهرامات في مصر، خلال الفترة القادمة لتدشين ألبومها الجديد وسط الحضارة الفرعونية التي تشتهر بعشقها وحبها، والتقطت صورا.