رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نقيب الممثلين المصري حسم الجدل حول الحالة الصحية للفنان عادل إمام

نشر
الأمصار

حسم الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين المصري، حالة الجدل المثارة خلال الفترة الماضية حول حقيقة مرض الفنان عادل إمام، وحالته الصحية بسبب كثرة الأنباء المتداولة عنه منها وفاته مؤخرا.

وقال  أشرف زكي في تصريحات له:" على مسئوليتي الشخصية.. الراجل كويس وزي الفل"، وذلك ردا على شائعة وفاته اليوم.

وعن عدم ظهور الفنان عادل إمام مؤخرا، وإمكانية تصوير فيديو معه لطمئنة الجمهور عنه قال الدكتور أشرف زكي:" لا يليق أن أطلب من أسرة الفنان عادل إمام تصويره لإنهاء الجدل حول حالته الصحية" .

على صعيد متصل هاجمت الإعلامية بسمة وهبة، الفنانة مادلين طبر، بعدما طالبت باقتحام الفيلا التي يسكن فيها عادل إمام تحت مزاعم الاطمئنان عليه، قائلة: "هذا التصريح يحتاج إلى وقفة، فقد يجعلها تتعرض للمساءلة القانونية .. أنتِ فاكرة نفسك رايحة تقتحمي عشة فراخ؟!".

وقالت "وهبة"، خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور": "أقدم بلاغا في مادلين طبر بسب دعوتها لاقتحام الفيلا، ما قالته غير قانوني بالمرة، كيف علمتِ أن هناك أشخاصا اقتحموا بيته للاطمئنان عليه؟!".

وأضافت الإعلامية: "انتِ لستِ من أصدقائه أو جيله أو معارفه ولا توجد أي مشكلة .. تحدثت عن يسرا ولبلبة رغم أنهما عشرة العمر، وبالتالي فإنهما عندما يدخلان بيته لا مشكلة في ذلك .. أنتِ حاشرة نفسك ليه؟!".

ومن الجدير بالذكر أن روج الفنان المصري محمد عادل إمام، لفيلمه الجديد الذي يقوم ببطولته ويحمل اسم "أبو نسب"، بصورة من كواليس العمل.

ونشر إمام عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، صورة من كواليس فيلم "أبو نسب"، ويظهر أمامه شخص يقف بظهره للكاميرا، وعلق قائلا: "انتظروا لقاء السحاب في فيلم أبو نسب، صيف ٢٠٢٣ إن شاء الله، في جميع السينمات".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع صورة الفنان محمد عادل إمام، وعلق العديد من متابعيه، مؤكدين بأن الذي يقف أمامه بالصورة هو الفنان ماجد الكدواني.

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم فى الهند" عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

أخبار أخرى..

فيلم بيت الروبي يحقق 5 ملايين جنيه في يومين


حقق فيلم بيت الروبي بطولة الفنان كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، إيرادات مرتفعة منذ طرحه في دور العرض السينمائية قبل يومين.

وحصد فيلم بيت الروبي بالأمس 3،029،760 جنيه، ليصبح إجمالي إيرادات الفيلم حتى الآن 5،123،115 جنيه،

وتدور أحداث قصة فيلم بيت الروبي حول المؤثر الاجتماعي إبراهيم الروبي الذي يعيش مع زوجته وشقيقه الأصغر حياة بسيطة هادئة، لكن مشكلة عدم إنجابه هو وزوجته تُكدر صفو حياتهما، فيفكران في أمر خطير عواقبه وخيمة.