رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في إنجلترا

نشر
الأمصار

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن القائمة المختصرة للمرشحين لجائزة أفضل لاعب بإنجلترا في الموسم المنقضي 2022-2023. 

وفتح الاتحاد الإنجليزي التصويت حتى منتصف ليل الأحد 3 سبتمبر القادم وسيتم الإعلان عن الفائزين في وقت لاحق من هذا العام.

وجاءت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب كالتالي:

جود بيلينجهام (ريال مدريد)، فيل فودين (مانشستر سيتي)، جاك جريليش(مانشستر سيتي)، جوردان هندرسون (ليفربول – الاتفاق)، هاري كين (توتنهام -بايرن ميونخ)، هاري ماجواير (مانشستر يونايتد)، جوردان بيكفورد (إيفرتون)، ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)، ديكلان رايس (أرسنال)، بوكايو ساكا(أرسنال)، لوك شو(مانشستر يونايتد)، جون ستونز (مانشستر سيتي)، كايل والكر (مانشستر سيتي).

بينما جاءت قائمة المرشحات للسيدات:

"ميلي برايت، لوسي برونز، جيس كارتر، راشيل دالي، ماري إيربس، أليكس جرينوود، لورين هيمب، لورين جيمس، كلوي كيلي، أليسيا روسو، جورجيا ستانواي، إيلا تون، كيرا والش".

أفضل لاعب في إنجلترا

لوفرين يكذب انتقال صلاح للدوري السعودي

علق الكرواتي ديان لوفرين مدافع ليفربول السابق، على الأنباء التي تزعم قرب انتقال النجم المصري محمد صلاح لاتحاد جدة السعودي.

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ناديه ليفربول الإنجليزي حتى صيف 2025.

وانتشرت تقارير إسبانية وفرنسية تفيد برغبة اتحاد جدة في ضم محمد صلاح، وجعله اللاعب الأعلى أجرا في الدوري السعودي للمحترفين، متفوقا على كريستيانو رونالدو ونيمار وكريم بنزيما.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" أن اتحاد جدة يعرض 100 مليون يورو على ليفربول، للتخلي عن صلاح، مع منح الفرعون المصري، 200 مليون إجمالي رواتبه بعقد لمدة 3 مواسم.

ومع انتشار تلك الأنباء، رد ديان لوفرين، المعروف بصداقته القوية مع صلاح، بصورة على موقع تويتر، ردا على تلك الأخبار، يتواجد عليها تعليق "كف عن الكذب".

يذكر أن اتحاد جدة سيشارك في منافسات كأس العالم للأندية، والتي ستقام في المملكة العربية السعودية هذا الموسم.

اتحاد جدة يغري ليفربول بـ300 مليون يورو من أجل محمد صلاح

توصل مسئولي فريق اتحاد جدة السعودي إلى اتفاق مع المصري محمد صلاح وفريقه ليفربول الإنجليزي لضم اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويجهز اتحاد جدة السعودي مبلغا ضخما قدره 300 مليون يورو، لإتمام صفقة صلاح، خلال موسم الانتقالات من أجل دعم الفريق.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية التي عرضت التقرير بالكامل، أن العرض يشمل 100 مليون يورو، سيحصل عليها ليفربول، ومحمد صلاح قائد منتخب مصر، سيحصل على 200 مليون يورو، إجمالي رواتبه، في تعاقد مدته 3 مواسم، ينتهي في صيف 2026.

ويلعب محمد صلاح 31 عاما بصفوف ليفربول منذ 6 سنوات، حيث انضم من روما في صيف 2017.