رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد صلاح يزيد حيرة الجمهور بصورة لعبة الشطرنج

نشر
الأمصار

زاد النجم المصري محمد صلاح الحيرة حول مستقبله مع ليفربول وانتقاله إلى اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الجارية.

ونشر محمد صلاح لاعب صورة خلال قيامه بلعب "الشطرنج" عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور "إنستجرام"  تشير إلى انتهاء اللعبة

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفاً في المباراة الماضية أمام بورنموث ليرفع مساهماته التهديفية إلى 2 بواقع هدف وأسيست في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.

وسجل محمد صلاح خلال مشواره في الدوري الإنجليزي 140 هدفاً وصناعة 60 ليصل إلى إجمالى مساهمات بلغ 200.
رفع محمد صلاح عدد أهدافه خلال مشواره مع ليفربول إلى 187 هدفا، متفوقًا على الأسطورة ستيفن جيرارد (186) خلال 307 مباريات في مختلف المسابقات، بينما يتصدر إيان راش قائمة هدافي الريدز تاريخيا برصيد 346 هدفا.

وحرص أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد، المدير الفني الحالي لفريق الاتفاق السعودي، على تهنئة النجم المصري محمد صلاح مهاجم الريدز، بإنجازه الجديد.

ويتصدر الدولي المصري محمد صلاح قائمة الفراعنة في الدوريات الأوروبية بعدما نجح في صناعة هدفاً في المباراة الأولى أمام تشيلسي في قمة ستامفورد بريدج التي انتهت بالتعادل الإيجابي، بينما سجل هدفاً آخر في مواجهة بورنموث الأخيرة التي انتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف لهدف.

ووصل مجموع مساهمات محمد صلاح التهديفية 2 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي بالتساوي مع زميله لويس دياز، حيث يسعى الى مواصلة تصدر المشهد التهديفي في الريدز للموسم السابع على التوالي.

مفاوضات اتحاد جدة مع صلاح
 

من جهته كشف الإعلامي عبدالرحمن العامر عن آخر تطورات مفاوضات نادي اتحاد جدة مع إدارة نادي ليفربول من أجل ضم محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال العامر، خلال حديثه ببرنامجه "دورينا غير" والذي يذاع عبر القناة السعودية: "حسب ما وصلنا في الوقت الراهن عن محمد صلاح اللاعب أبدى مرونة كبيرة على طاولة المفاوضات يتبقى فقط موافقة يورجن كلوب الإدارة جالسة تبحث مع كلوب من سيكون البديل الإدارة واللاعب موافقين بكل قوة على المبلغ المقدم من جانب إدارة الاتحاد ولكن المدرب حتى الآن يرفض رحيل محمد صلاح هل نرى كانتي وبنزيما ومحمد صلاح في الاتحاد أمر كيبر جدا لو حدث".