رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد مجدي مدافع الزمالك المصري السابق يُعلن اعتزاله كرة القدم

نشر
الأمصار

أعلن محمد مجدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونادي المصرى البورسعيدي السابق ، اعتزاله اللعب نهائيا لأسباب صحية.

وكتب محمد مجدي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": “اليوم أعلن اعتزالي كرة القدم نهائيا بعد أن تشرفت باللعب لأكبر وأعرق الأندية المصرية النادي المصري، الذي نشأت فيه، وكان لي شرف قيادة شارة النادي المصري ومن أصغر من حمل شارة القيادة عبر تاريخه ثم نادي الزمالك الكبير ثم نادي الإسماعيلي ثم البنك الأهلي ثم الاتحاد السكندري، وذلك لظروف صحية وقدر من الله عز وجل وأتمنى من الله التوفيق في القادم”.

ولعب محمد مجدي في صفوف الزمالك خلال السنوات الماضية ، وفاز مع الفارس الأبيض بعدة بطولات .

وانتقل محمد مجدي للعب في صفوف المصري البورسعيدي، حيث شارك مع الفريق في بطولة الكونفدرالية الإفريقية وقت تولي حسام قيادة الفريق البورسعيدي.

استقالة أحمد مرتضى وسليمان وهدان من مجلس الزمالك المصري

أعلن أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والقائم بأعمال رئيس النادي استقالته من منصبه.

كما أعلن سليمان وهدان، نائب رئيس النادي استقالته من منصبه، مؤكدا أن هناك استقالة جماعية لمجلس الزمالك الحالي سيتم تقديمها بشكل رسمي.

وأصدر أحمد مرتضى بيانا رسميا، أعلن خلاله رحيله عن منصبه، مؤكدًا أنه تشرف بعضوية المجلس مع الدكتور كمال درويش ثم مع عدة مجالس طوال 10 سنوات.

وقال أحمد مرتضى: "كنت الابن المخلص الوفي للزمالك أعضاء وجماهير وفي ظروف في منتهي الصعوبة لم يتعرض لها نادٍ في التاريخ من حجز على أرصدته في البنوك وبسبب هذا الحجز تم شل الحركة المالية للنادي مما أدى إلى إيقاف القيد".

وأضاف: "اعتذر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مضحيا بالكرسي في سبيل أن يقوم من حجز على أموال النادي، أن يرفع هذه الحجوزات لكي يستطيع النادي التنفس وفك القيد والتعاقد مع لاعبين في جميع الألعاب الرياضية في النادي وعلى رأسهم فريق كرة القدم سواء تجديد التعاقدات مع بعض اللاعبين القدامى أو لاعبين جدد لحصد البطولات وإسعاد ملايين الجماهير".

وتابع: "للأسف لم تلق مبادرة المستشار مرتضى منصور أي رد فعل إيجابي من الحاجز على الأرصدة، ليتأكد الجميع أن مرتضى منصور لم يكن هو المقصود بحصار النادي وتدميره بل المقصود هو نادي الزمالك".

وواصل: "وفي  ظل هذه الظروف شرفني مجلس الإدارة باختياري بالإجماع قائم بعمل رئيس النادي.. وبدأت بمبادرة لم الشمل وجهت فيها الدعوة لجميع المعارضين والمختلفين والمؤيدين من أبناء نادي الزمالك لبدء صفحة جديدة لصالح نادي الزمالك وننحي الخلافات جانبا ونعمل جميعا لصالح النادي".