رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

استقالة أحمد مرتضى وسليمان وهدان من مجلس الزمالك المصري

نشر
الأمصار

أعلن أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والقائم بأعمال رئيس النادي استقالته من منصبه.

كما أعلن سليمان وهدان، نائب رئيس النادي استقالته من منصبه، مؤكدا أن هناك استقالة جماعية لمجلس الزمالك الحالي سيتم تقديمها بشكل رسمي.

وأصدر أحمد مرتضى بيانا رسميا، أعلن خلاله رحيله عن منصبه، مؤكدًا أنه تشرف بعضوية المجلس مع الدكتور كمال درويش ثم مع عدة مجالس طوال 10 سنوات.

وقال أحمد مرتضى: "كنت الابن المخلص الوفي للزمالك أعضاء وجماهير وفي ظروف في منتهي الصعوبة لم يتعرض لها نادٍ في التاريخ من حجز على أرصدته في البنوك وبسبب هذا الحجز تم شل الحركة المالية للنادي مما أدى إلى إيقاف القيد".

وأضاف: "اعتذر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مضحيا بالكرسي في سبيل أن يقوم من حجز على أموال النادي، أن يرفع هذه الحجوزات لكي يستطيع النادي التنفس وفك القيد والتعاقد مع لاعبين في جميع الألعاب الرياضية في النادي وعلى رأسهم فريق كرة القدم سواء تجديد التعاقدات مع بعض اللاعبين القدامى أو لاعبين جدد لحصد البطولات وإسعاد ملايين الجماهير".

وتابع: "للأسف لم تلق مبادرة المستشار مرتضى منصور أي رد فعل إيجابي من الحاجز على الأرصدة، ليتأكد الجميع أن مرتضى منصور لم يكن هو المقصود بحصار النادي وتدميره بل المقصود هو نادي الزمالك".

وواصل: "وفي  ظل هذه الظروف شرفني مجلس الإدارة باختياري بالإجماع قائم بعمل رئيس النادي.. وبدأت بمبادرة لم الشمل وجهت فيها الدعوة لجميع المعارضين والمختلفين والمؤيدين من أبناء نادي الزمالك لبدء صفحة جديدة لصالح نادي الزمالك وننحي الخلافات جانبا ونعمل جميعا لصالح النادي".

وتابع: "فوجئت برد فعل غير طبيعي لمبادرتي، شتائم وسباب ومؤامرات من بعض المدربين بتحريض من البعض الذي دعوتهم للحوار وبدء صفحة جديدة، ولذلك وبعد أن اعتذر الوالد عن استكمال مسيرته في خدمة النادي الذي امتدت أكثر من 30 عاما وتبعه شقيقي أمير مرتضي الذي اعتذر هو الآخر، أتقدم باستقالتي من عضوية مجلس الإدارة بعد أن تم تدبير 36 مليون جنيه من تأجير بعض المحلات بالإضافة إلى حوالي 900 ألف دولار. وللأسف عاجزين عن استلامهم بسبب الحجز على أرصدة النادي".

في نفس السياق، قال سليمان وهدان، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم السبت: "السادة أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك، جماهير نادي الزمالك أتقدم لسيادتكم باعتذاري عن عضوية مجلس الإدارة خالص احترامي وتقديري لسيادتكم جميعا".

وأضاف: "أتمنى الازدهار والرقي ومستقبل أفضل لنادي الزمالك العظيم".