رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لقطات تشويقية جديدة من الموسم الأخير لـ Ragnarok

نشر
الأمصار

طرحت منصة نتفليكس لقطات تشويقية جديدة من المسلسل النرويجي Ragnarok الجديد، الذى يعود بموسمه الثالث والأخير اليوم الخميس، 24 أغسطس الجارى، ويدور العمل حول إعادة تصور حديثة للأساطير الإسكندنافية.

وأكد القائمون على المسلسل النرويجيى أنه ينبغي عدم الخلط بينه وبين فيلم Thor الثالث من Marvel، وتم عرض Ragnarok لأول مرة على خدمة البث المباشر في عام 2020.

لقطات تشويقية

تدور أحداث المسلسل في بلدة إيدا الخيالية الصغيرة في هوردالاند، ويتتبع المراهق ماجني، الذي يواجه عائلة جوتلس ذات النفوذ بعد وفاة صديقه في حادث غريب.تم تمثيل ماجن على أنه تجسيد للآلهة والعمالقة الإسكندنافية، ويحقق قوة ثور، بينما يتخذ شقيقه لوريتس شخصية إله الأذى لوكي، في هذه الأثناء، تم الكشف عن أن Jutlus هي كائنات أسطورية ذات قوى عنصرية.

شهد الموسم الأول من العرض تأقلم Magne وLaurits مع قوتهما الجديدة، بينما في الموسم الثاني، انضم Magne إلى عدد من الأفراد الذين يجسدون آلهة إسكندنافية أخرى، مثل Odin وFreyja وTyr.

في الموسم الثالث والأخير، سيواجه Magne وأصدقاؤه Jutuls وLaurits في معركة ملحمية أخيرة.

وذلك بعد أن أكد الممثل العالمى ديفيد هاربور بطل مسلسل Stranger Things الذى يطرح على منصة نتفليكس، أن نهاية العمل "مؤثرة جدًا"، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

بينما أشار هاربور، الذي يلعب جيم هوبر في مسلسل Stranger Things، أنه لم يقرأ سيناريو الموسم الأخير من السلسلة حتى الآن، إلا أنه يعرف بشكل غامض كيف سينتهي الأمر، حيث صرح قائلاً: "أنا أعرف النهاية بطريق ما، أعرف أين نتجه وهو أمر مؤثر للغاية، وهذا هو المصطلح الذي سأستخدمه " حوالي 2 مليار دولار.

 

722 مليون دولار إيرادات فيلم "Oppenheimer" حول العالم


وصلت إيرادات فيلم  Oppenheimer، إلى 722 مليونًا و772 ألف دولار عالميًا، العمل وصلت مدته إلى 3 ساعات، ومن إنتاج شركةUniversal Pictures، منذ طرحه يوم 21 يوليو الماضى فى دور العرض حول العالم.

وانقسمت إيرادات الفيلم الجديد بين 286 مليونًا و766 آلاف دولار فى شباك التذاكر الأمريكى، و436 مليونًا و5 آلاف دولار بشباك التذاكر العالمى.

تفاصيل فيلم "Oppenheimer"

و يتناول الفيلم قصة عالم الفيزياء النظرية الأمريكى جيه روبرت أوبنهايمر، الذى قاد الجهود لبناء أسلحة الدمار الشامل التى أنهت الحرب، وقتل ما يقرب من 200 ألف مدنى يابانى بعد إلقاء قنبلتين ذريتين في عام 1945 على مدينتي هيروشيما وناجازاكي.

وعلى الرغم من أن تركيز الفيلم قد لا يكون كافيًا لمنع الدولة من طرح " Oppenheimer " في دور العرض، إلا أنه إذا تم تأمين تاريخ طرح في المدن البلاد اليابانية، فليس من الواضح ما إذا كان رواد السينما اليابانيين مهتمين بمشاهدة فيلم حول هذا الموضوع.