رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"مرعي البريمو" لهنيدى يحصد 14.3 مليون جنيه في 3 أسابيع

نشر
الأمصار

حصد فيلم "مرعي البريمو" بطولة النجم محمد هنيدي الأسبوع الماضي إيرادات بلغت مليونا و745 ألف جنيه، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 3 أسابيع من طرحه في السينمات 14 مليونا و372 ألفا و592 جنيها.

فيلم "مرعى البريمو" تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد ويقوم ببطولته برفقة محمد هنيدي، وغادة عادل، كل من: أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفى لبيب، نيللى محمود ويجسد هنيدى في الفيلم شخصية مرعى تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، والتى تعمل معه فى تجارة البطيخ ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية، إضافة إلى غناء هنيدى وكذلك عبد الباسط حمودة خلال الأحداث.

ويعود هنيدى في "مرعى البريمو" للعمل مع مخرجه المفضل سعيد حامد بعدما كونا ثنائية فنيه ناجحة على مدار السنوات الماضية أسفرت عن 5 أفلام هى "صعيدى فى الجامعة الأمريكية" عام 1998، "همام فى أمستردام" عام 1999، "جاءنا البيان التالى" عام 2001، "صاحب صاحبه" عام 2002، "يا أنا يا خالتى" عام 2005 ويسجل "مرعى البريمو" التعاون السادس بين هنيدى وسعيد حامد في السينما.

تجديد مسلسلAnd Just Like That لموسم ثالث

أكدت شبكة HBO Max أن مسلسل And Just Like That سيعود للموسم الثالث، للنجمة العالمية سارة جيسكا باركر، وذلك قبل ساعات من طرح الحلقة الـ 11 والأخيرة من الموسم الثانى غدا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

مسلسل And Just Like That  يشارك به الممثل كريس نوث، في النسخة الجديدة من مسلسل Sex and the City، والتي تطرح بعنوان And Just Like That، حيث يقدم دور السيد بيج التي سبق وقدمها من قبل في النسخة الأولي من العمل ويشارك كريس البطولة كل من سارة جيسيكا باركر، سينثيا نيكسون وكريستين ديفيس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

ويطرح المسلسل تحت اسم  And Just Like That، ويتابع تقديم شخصيات المسلسل الشهير السابق، وقد لعبت سارة  باركر دور البطولة في المسلسل الأصلي، ويغيب عن المسلسل الجديد كيم كاترال، الذي لعب دور سامثا جونيس، حيث اختارت كاترال عدم المشاركة في الإصدار الجديد.