رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تجديد مسلسلAnd Just Like That لموسم ثالث

نشر
الأمصار

أكدت شبكة HBO Max أن مسلسل And Just Like That سيعود للموسم الثالث، للنجمة العالمية سارة جيسكا باركر، وذلك قبل ساعات من طرح الحلقة الـ 11 والأخيرة من الموسم الثانى غدا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

مسلسل And Just Like That 

مسلسل And Just Like That  يشارك به الممثل كريس نوث، في النسخة الجديدة من مسلسل Sex and the City، والتي تطرح بعنوان And Just Like That، حيث يقدم دور السيد بيج التي سبق وقدمها من قبل في النسخة الأولي من العمل ويشارك كريس البطولة كل من سارة جيسيكا باركر، سينثيا نيكسون وكريستين ديفيس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

يطرح المسلسل تحت اسم  And Just Like That، ويتابع تقديم شخصيات المسلسل الشهير السابق، وقد لعبت سارة  باركر دور البطولة في المسلسل الأصلي، ويغيب عن المسلسل الجديد كيم كاترال، الذي لعب دور سامثا جونيس، حيث اختارت كاترال عدم المشاركة في الإصدار الجديد.

وحصد فيلم "وش في وش" بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل الأسبوع الماضي إيرادات بلغت 5 ملايين و340 ألف و838 جنيها، وهو الأسبوع الأول له في دور العرض السينمائية المختلفة.

"وش في وش وشماريخ وأبو نسب وع الزيرو"4 أفلام تنتظر موعد طرحها بدور العرض
فيلم "وش في وش" بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومى فؤاد محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور الأحداث حول عائلتين يحدث بينهما مشاكل وتصل إلى طريق مسدود وذلك في إطار اجتماعى لايت.

ويُعرض حاليًا فى السينمات إلى جانب "وش في وش" أفلام "العميل صفر" بطولة أكرم حسنى وإخراج كريم العدل، و"خمس جولات" بطولة آدم الشرقاوى ونور النبوى وماجد المصرى، و"مرعى االبريمو" بطولة محمد هنيدى وغادة عادل وسعيد حامد، و"ع الزيرو" بطولة محمد رمضان ونيللى كريم وإخراج ماندو العدل، و"البطة الصفرا" بطولة محمد عبد الرحمن وغادة عادل وإخراج عصام نصار.