رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عمر مرموش على رأس قائمة آينتراخت فرانكفورت لمواجهة ليفسكي صوفيا

نشر
الأمصار

اختار المدير الفني لنادي آينتراخت فرانكفورت  الألماني المصري عمر مرموش ضمن قائمة الفريق لمواجهة  ليفسكي صوفيا البلغاري في مواجهة الذهاب في الملحق الفاصل المؤهل إلى دور المجموعات بمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي للموسم الحالي 2023-24.

ويحل فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني ضيفاً ثقيلاً على نظيره ليفسكي صوفيا البلغاري مساء غدا الخميس على  استاد جورج اشباروهوف في تمام الساعة الثامنة مساء في مباراة الذهاب لتحديد المتأهل للمجموعات.
 

شارك الجناح الدولي المصري عمر مرموش في البدوندسيليجا لفوز فريقه آينتراخت فرانكفورت الصعب أمام نظيره دارمشتات 1-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين  الأحد الماضي على ملعب "دوتش بانك بارك"، في افتتاحية مبارياته بالدوري الألماني بالجولة الأولى للموسم الكروي الحالي 2023-24.

وخلال أول مباراة له مع فريقه الجديد في البوندزليجا، تواجد جناح منتخب مصر على مقاعد بدلاء فرانكفورت، وحل بديلا في الدقيقة 84 للنجم الفرنسي راندل كولو مواني، ليشارك خلال 6 دقائق.

وبذلك يحصد فريق إينتراخت فرانكفورت أول 3 نقاط في مشواره بالبوندزليجا.

وشارك عمر مرموش في 60 مباراة بالدوري الألماني قبل بداية مشواره مع فرانكفورت، حيث سجل 8 أهداف، وصنع 6 تمريرات حاسمة، حيث خاض 39 مباراة مع فولفسبورج سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفا واحدا، بينما دافع عن ألوان شتوتجارت في 21 مباراة، أحرز فيها 3 أهداف وصنع 5.

عمر مرموش يخوض تجربة جديدة في مسيرته الاحترافية بالملاعب الأوروبية، مع نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني الذي انتقل إليه في صفقة انتقال حر مطلع الصيف الجاري، حتى عام 2027 قادماً من فريق فولفسبورج.

مرموش يسجل في سباعية فرانكفورت أمام لايبزج بكأس ألمانيا

كان نجح الدولي المصري عمر مرموش لاعب أينتراخت فرانكفورت الألماني في قيادة فريقه لتحقيق فوز عريض أمام لوكومتيف لايبزج بنتيجة 7-0، فى المباراة التى أقيمت بينهما  ضمن منافسات الدور الثاني من منافسات بطولة كأس ألمانيا للموسم الحالي 2023-2024.

وشارك عمر مرموش في الدقيقة 65 من عمر المباراة وبعدها بدقيقة واحدة استطاع استغلال التمركز الجيد لتسجيل هدفاً رائعاً في بداية مشواره مع ناديه الجديد.
بهذه النتيجة تأهل فريق اينتراخت فرانكفورت الى الدور التالي من بطولة كأس ألمانيا للموسم الحالي 2023-2024.

وشهد تشكيل آينتراخت فرانكفورت تواجد النجم المصري عمر مرموش على مقاعد البدلاء، بعدما فضل المدير الفني عدم الدفع به من أول اللقاء.