رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ساندي تنتهي من تسجيل أغنيتها الجديدة

نشر
ساندى
ساندى

تتأهب الفنانة ساندي لطرح أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "اللولبية" والمقرر طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" خلال الأيام المقبلة، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

 

 

وطرحت ساندي مؤخرًا، أغنية بعنوان "الرعشة" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وتطبيقات ومنصات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس وماستر شريف مكاوى.

 

وطرحت ساندي أيضًا، أغنية بعنوان "عامليه بالمثل" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وتطبيقات ومنصات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات محمد القياتى وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني ربيع وميكس ماهر صلاح.

 

ساندي تنُهي تصوير دورها في فيلم "تاج"


أنهت الفنانة ساندي، تصوير دورها في فيلم "تاج" مع النجم تامر حسنى والمقرر عرضه في السينمات قريبًا، حيث يعمل صناع الفيلم على وضع اللمسات الأخيرة وتجهيزه للعرض، ويشارك في بطولته دينا الشربينى، هالة فاخر، محمد الجوهرى وعدد من الأطفال ومن تأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

 

فيلم "تاج" يسجل التجربة الثالثة للمطربة والفنانة ساندي في السينما بعدما قدمت سابقاً فيلمي "خطة جيمي" الذي قامت ببطولته عام 2014 وشارك فيه اسلام جمال، هنا الزاهد، الطفلة جنا، حسام داغر، لطفى لبيب، هناء الشوربجى وإخراج تامر بسيونى، و"عيش حياتك" عام 2019، مع سامح حسين، ادوارد، محمد نور، سامية الطرابلسى، مها أبو عوف ياسر الطوبجى، أحمد حلاوة وإخراج تامر بسيونى.

 

في وقت سابق، أعلنت الفنانة ساندى عن إصابتها بفيروس كورونا عبر فيديو نشرته عبر خاصية ستورى على تطبيق إنستجرام، وأكدت خضوعها حاليا لإجراءات العزل المنزلى واتباع البروتوكول العلاجى.

وقالت ساندي خلال الفيديو: “بعاني من تكسير في جسمي، وكان نفسي أعرف التكسير ده شكله إيه، بس مكنش لازم أعرف إن جالي كورونا”.

ومؤخرا طرحت الفنانة ساندى، أحدث أغنياتها والتي تحمل اسم “في اللا لا لا”، على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب في أماكن وشوارع متفرقة في فرنسا، والأغنية من كلمات شادي نور وألحان محمد يحيى.

وكانت ساندى قد طرحت ألبومها الأخير “اتنين فى واحدة” وضم 8 أغنيات متنوعة من الرومانسى والدراما والهاوس، حيث تعاونت فى الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين مثل جمال الخولى، أسامة محرز، أحمد المالكي، سلمى رشيد، محمد أبو القاسم، محمد يحيى، هيثم نبيل، شريف إسماعيل، محمد خلف، علاء الراوي، أحمد برازيلي، هاني يعقوب، هاني ربيع، كريم عبد الوهاب، أحمد عبد السلام، كتبت ولحنت ساندى أغنية من أغانى الألبوم بمثابة تجربة جديدة لها والأغنية تحمل اسم “زي التمثال”.