رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ترحيبا بـبرونا بيانكاردي.. الجمهور السعودي يطلق هاشتاغ "وداعا جورجينا"

نشر
الأمصار

 بعد أن تركزت الأضواء طويلا على جورجينا رودريغيز شريكة كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر منذ وصولها إلى الرياض، يبدو أن اهتمام الجمهور والصحافة السعودية والعربية سينصرف إلى شخص جديد، هو برونا بيانكاردي، شريكة نيمار المنضم حديثًا إلى فريق الهلال السعودي، إذ بدأ الجمهور في تداول صورها وفيديوهاتها فور وصولها إلى الرياض.


 ويبدو أيضًا أن برونا متحمسة للتجربة الجديدةـ وأنها استعدت قبل فترة للتأقلم مع تقاليد وثقافة البلد الذي انتقلت للعيش فيه إلى جانب شريكها منذ أيام.


 هاشتاغ وداعا جورجينا
 

وبالفعل بدأت تعليقات الجمهور الطريفة تظهر على إكس - تويتر سابقا، بعدما أطلقوا هاشتاغ "وداعا جورجينا" في إشارة منهم إلى أن الأضواء حاليا سترتكز على برونا التي انتقلت حديثا الى السعودية.


 شكرا بالعربية 
 

وكتبت برونا عبر خاصية استوري في حسابها بانستقرام بالعربية كلمة "شكرا" للمصممة إيمان العجلان.


ولم تكن هذه المرة الأولى التي ترتدي فيها برونا من تصميم إيمان، حيث سبق وأطلت بفستان أسود خلال مهرجان كان السينمائي بتصميم موقّع من إيمان.


وأيضًا أطلّت برونا بفستان باللون الأزرق، حيث حرصت على أن تكون إطلالتها محتشمة، واضعة شالا من القماش الأبيض على كتفيها، احتراما ومراعاة منها للتقاليد السعودية، معلقة على الاستوري التي شاركتها بما معناه "لوك اليوم".


 كما شاركت فيديو يظهر إحدى شوارع العاصمة الرياض، يبدو أنها التقطتها من شرفة الفندق الذي تقيم فيه حاليا.


جولة لـ برونا في الرياض 
 

وظهرت بإحدى الفيديوهات التي شاركتها وهي تقوم بجولة في الرياض برفقة إحدى صديقاتها المحجبات، ما جعل البعض يخمن أن صديقتها من السعودية.


 غير أنه من ظهرت معها في الفيديو في الحقيقة تدعى Carol Dantos وهي إحدى صديقاتها من البرتغال، والتي شاركت فيما بعد صورة لها بدت فيها سعيدة بالوشاح الذي وضعته على رأسها، وسألت متابعيها باللغة البرتغالية بما معناه: "ما رأيكم بالوشاح الذي وُضع لي"؟.


 وكانت برونا قد شاركت إطلالة لها بثوب باللون الأبيض وتنورة سوداء عبر إنستقرام دون أي تعليق، واكتفت بالإشارة إلى المكان المتواجدة فيه وهو الرياض، غير أن هذا التصميم هو لإيمان العجلان التي شكرتها برونا باستوري إنستقرام، واختارت تصميما لها يعد من الأكثر ملاءمة لإخفاء عيوب الجسم، حيث تناسبت هذه الإطلالة بشكل كبير برونا رغم بروز البطن جراء حملها، حيث تنتظر طفلها الأول من نيمار.

 


 صور متداولة لوالدة نيمار من قطر
 

أيضًا تداول البعض اليوم صور لـ نادين جونسالفيس سانتوس والدة نيمار، أشاروا إلى أنها من لحظات وصولها إلى السعودية، غير أن هذه الصور في الحقيقة من جولة سياحية سابقة لنادين في قطر، ظهرت خلالها وهي ترتدي العباءة السوداء والبرقع وتمتطي الإبل، وتظهر في صورة أخرى وهي جالسة تحتسي القهوة العربية، بالإضافة إلى صورة جمعتها بحفيدها ابن نيمار.

 


يذكر أن نيمار وصل إلى الرياض مساء الجمعة واضعا وشاحاً أزرق اللون بألوان قميص نادي الهلال، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وقال نيمار في تصريحات له خلال الحفل الذي أقامه له نادي الهلال: "الهلال نادٍ كبير، ويملك مشجعين رائعين، وهو الأفضل في آسيا"، مضيفا: "سأقدم المزيد للكرة السعودية، أنا سعيد بالتواجد هنا، وسأقدم كل شيء للفريق، وآمل أن أتوج بالبطولات.

 وأقام الهلال الحفل قبيل مباراته في المرحلة الثانية من الدوري أمام الفيحاء، على ملعب الملك فهد الذي يتسع لأكثر من 60 ألف متفرج في الرياض.