رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزارة الداخلية الكويتية تضبط 41 شخصًا بتهمة ممارسة "الرذيلة"

نشر
داخلية الكويت
داخلية الكويت

كشفت وزارة الداخلية في الكويت، عن ضبط عدد من ممارسات الرذيلة، معلنة عن ضبط 41 شخصا من مختلف الجنسيات بتهمة ممارسة "الرذيلة" مقابل مبالغ مالية، وتم إحالتهم إلى الجهات المختصة.

وزارة الداخلية في الكويت تعلن ضبط 41 شخصًا 

ونشرت وزارة الداخلية في الكويت، بيان لها بحسابها عبر منصة "إكس"، تويتر سابقا، أكدت خلاله أنه تم ضبط 41 شخصاً من مختلف الجنسيات، بتهمة مخالفة الآداب العامة (ممارسة الرذيلة) في المهبولة والسالمية وحولي، وذلك حسبما جاء في البيان.

بيان وزارة الداخلية في الكويت بخصوص ضبط 41 شخصًا 

 

وذكرت إدارة الإعلام الأمني التابعة لـ وزارة الداخلية في الكويت، خلال البيان المنشور عبر منصة “إكس”، أنه وفي إطار استمرار متابعة ورصد كافة الظواهر الخارجة عن القانون والآداب العامة، تمكن قطاع الأمن الجنائي ممثلاً بإدارة حماية الآداب العامة من ضبط 41 شخصاً من مختلف الجنسيات في مناطق (المهبولة-السالمية- حولي).

وكشف الإعلام الأمني التابع لـ وزارة الداخلية في الكويت، عن أن تم ضبط هؤلاء الاشخاص والذي وصل عددهم لـ41 شخصًا بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب العامة، مقابل مبالغ مالية.

وأضافت إدارة الإعلام الأمني في وزارة الداخلية، أنه تم إحالتهم لجهات الاختصاص، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم، بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب العامة.

وفي سياق أخر، أعلنت وزارة الداخلية بالكويت اليوم الأربعاء، ضبط ٩ آسيويين متورطين بتهمة إدارة مصنعين لإنتاج الخمور داخل البلاد.

وقالت إدارة الإعلام الأمني التابعة للوزارة في بيان عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا: "أسفرت الجهود المستمرة لقطاعي الأمن الجنائي والأمن العام، عن تمكن الإدارة العامة للمباحث الجنائية من ضبط شخصين، أحدهما عربي والآخر آسيوي، يتاجران في المشروبات المسكرة وعثر بحوزتهما على (206) زجاجة خمر مستوردة".

وأضاف البيان أنه "تم ضبط (9) أشخاص من جنسية آسيوية بتهمة إدارة مصنعين لتصنيع الخمور المحلية".

وأكدت الإدارة: "كما تمكنت مديرية أمن محافظة الأحمدي من ضبط شخصين بحوزتهما مواد مسكرة محلية الصنع من خلال التواجد الأمني في نطاق محافظة الأحمدي، وتم تحويلهم إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم"، بحسب البيان.