رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد رمضان يتجاوز 41 مليون مشاهدة بأغنية Come Baby come

نشر
محمد رمضان
محمد رمضان

احتفل الفنان محمد رمضان بحصد أغنيته الجديدة Come baby come من فيلم هارلي الذي يعرض حاليًّا في السينمات أكثر من 41 ونصف مليون مشاهدة حتى الآن، متصدرة تريندات اليوتيوب حول العالم.

 

 

محمد رمضان يعلن عن صدور أغنية جديدة باسم "عربي"مع مغني الراب فيوتشر

 

أعلن الفنان محمد رمضان، عن صدور أغنية جديدة خلال الأيام القادمة باسم "عربي" حيث تم تصويرها في مدينة ميامي مع مغني الراب فيوتشر.

محمد رمضان يحي حفلاً غنائيا في مدينة جدة 

وأحيا النجم محمد رمضان حفلا غنائيا في مدينة جدة ضمن فعاليات تقويم جدة.

وحضر الحفل الآلاف من الجمهور السعودي الذين رقصوا طوال الحفل على أغاني واستعراضات محمد رمضان التي أشعلت حفلات صيف جدة في السوبر دووم.

وارتدى محمد رمضان في الحفل أكثر من إطلالة ولكن تميزت معظم الإطلالات التي ظهر بها بأنها مفتوحة الصدر حيث ظهر ببدلة بيضاء مفتوحة وكذلك قميص مفتوح الصدر.

أفتتح الحفل بالفقرة الاولى DJ و عازف الساكسفون، واستمتع الحضور بتنوع الأغاني الأجنبية، وتأهب الجمهور الكبير لدخول محمد رمضان على أغنية "حطينا الأساس".

حيث تغنى بمجموعة من الأغاني من ضمنها أغنية "نمبر وان، العبد لله السلطان، أنا عايز البيضا، مافيا، رايحين نسهر، هارلي، يا حبيبي، خمسة كل خميس، إنساي".

وقال محمد رمضان لجمهوره: "أول مرة أشوف جمهور صوته أقوى من الموسيقى، إنتوا نمبر وان و إنتوا أكبر داعم ليا بيحسدوني عليكم".

وألقى الجمهور هواتفهم المحمولة لمحمد رمضان حتى يلتقط معهم الصور السيلفي كما شكر رمضان  تفاعل جمهور جدة المفعم بالحيوية و حماسهم المستمر على جميع الأغاني وجدير بالذكر أن الحفل تم عرضه على منصة شاهد ونقل على الهواء مباشرة عبر قناة mbc مصر.

الحفل شهد عدد كبير من الاستعراضات كما ظهر محمد رمضان بمجموعة من الأزياء المختلفة برفقة الفرقة الإستعراضية ، وحرص رمضان على تهنئة الجمهور السعودي بقوله " نبارك لنادي الهلال على اللاعب نيمار ، ونبارك لنادي الإتحاد على فوزه بالبرنزية". 

وبعث الفنان محمد رمضان، رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ أثناء حفله المقام بالسعودية ضمن فعاليات صيف جدة 2023.

وقال رمضان: شكر كبير جدًّا للمستشار تركي آل الشيخ وهيئة الترفيه وحفلات صيف جدة التي نورت العرب، وبشكر السعودية على أنها وحدت العرب ومفرحنا بالسهرات الجميلة.

ليستطرد: أوجه التهنئة وبحيي جدًّا السعودية على نيمار، مبارك لانضمام نيمار في الهلال السعودي، وكريستيانو رونالدو في نادي النصر السعودي، وكذلك بنزيما وانضمامه في الاتحاد السعودي، فخر كبير جدًّا لينا كعرب.