رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد رمضان يروج لحفله القادم في السعودية

نشر
الأمصار

شوق الفنان محمد رمضان جمهوره لحفله القادم المقرر اقامته في السعودية، عبر حسابة الرسمي "فيس بوك"، وروج محمد رمضان للحفل عبر حسابه الشخصي، قائلا: « إن شاء الله السبت القادم أقوى حفلة في جدة في أكبر مسرح في جدة سوبر دوم .. الحفلة سوف يتم نقلها مباشر على قناة MBC مصر الساعة ٩ مساءً..ثقة في الله نجاح».

وتم طرح تذاكر حفل محمد رمضان في جدة غدا، 15 من شهر أغسطس في تمام الساعة الثامنة مساء، ويتوقع حضور جماهيري هائل خلال هذا الحفل كعادة حفلات نمبر وان.

 

ويذكر أن أخر أعمال النجم محمد رمضان فيلم "ع الزيرو" بطولة النجم محمد رمضان ونيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف د. مدحت العدل و إخراج محمد العدل و من إنتاج جمال العدل و أحمد العدل و استوديوهات ڤوكس.

محمد رمضان يستعد لطرح أحدث أغانيه مع الرابر الأمريكي "فيوتشر"

يتأهب النجم محمد رمضان، لطرح أحدث أغانيه الجديدة التي تحمل اسم "عربي" ويتعاون فيها معه نجم الرابر الأمريكي فيوتشر.

أغنية "عربي" تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، وهى من ألحان النجم اللبناني مساري، وإنتاج يونيفرسال ميوزك أمريكا.

وتم تصوير الكليب بمدينة ميامي بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن المقرر طرح الأغنية والكليب خلال أيام.

وشارك رمضان، جمهوره، عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" بمقطع فيديو يظهر خلاله بصحبته نجم الرابر الأمريكي فيوتشر، ليحمس الجمهور للأغنية. 

ويحيي نجم الغناء مصطفى قمر حفلا في جدة يوم 16 شهر أغسطس الحالي، ويعد الأول له في السعودية، ويشاركه في الحفل كل من إيهاب توفيق وهشام عباس ومحمد محيي وحميد الشاعري وحسام حسني وخالد عجاج وسيمون، ويحمل الحفل عدد من المفاجآت.

في سياق متصل ينتظر مصطفى قمر طرح فيلم اولاد حريم كريم يوم ٣٠ من شهر أغسطس الجاري كموعد رسمي لطرح الفيلم بجميع دور العرض في مصر.

وسبق وأعلن مصطفى قمر من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عن اتخاذه إجراء قانوني ضد إحدى الجرائد لكونها قامت بنشر ميعاد خاطئ لطرح الفيلم مما اعتبره تضليل للجمهور واختتم الفيديو بتوجيه رسالة للجمهور بأن يأخذوا المعلومات عن الفيلم من خلاله مباشرة