رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل برشلونة أمام قادش في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، التشكيل الرسمي لفريقه ضد نظيره قادش، في اطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

تقام المباراة في الثامنة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، وذلك في أول مباراة خارج الأرض للفريق الكتالوني.

تشكيل برشلونة 

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: جوليس كوندي- أليخاندرو بالدي- أندرياس كريستنسن.

خط الوسط: بيدري جونزاليس- أوريول روميو- جافي- فرينكي دي يونج- إلكاي جوندوجان.

خط الهجوم: لامين يامال- روبرت ليفاندوفسكي.

تعادل برشلونة في الجولة الأولى من الدوري الإسباني


واستهل برشلونة مشواره في بطولة الليجا هذا الموسم بتعادل سلبي مُحبط خارج ملعبه أمام خيتافي، ليفقد أول نقطتين في مشوار الدفاع عن لقبه الذي توج به الموسم الماضي 2022-2023.

وشهدت افتتاحية برشلونة فى مسابقة الليجا أحداثا مثيرة، حيث تلقي تشافي هيرنانديز بطاقة حمراء بسبب اعتراضه المتكرر على حكم مباراة خيتافي، بالإضافة إلى البرازيلي رافينيا الذى حصل على طرد بسبب تدخلاته العنيفة مع لاعبي الأخير.

وتقرر إيقاف تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة والبرازيلي رافينيا مباراتين من لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني، الأمر الذي يؤكد غيابهما عن مباراة اليوم أمام قادش وفياريال في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

ويبحث برشلونة عن تحقيق أول انتصاراته في الليجا هذا الموسم أمام قادش الليلة، من أجل حصد أول 3 نقاط في مشوار المسابقة، فيما يتطلع قادش لمواصلة الانتصارات، بعد تحقيق الفوز على ديبورتيفو ألافيس بهدف نظيف.

ويفاضل تشافي مدرب برشلونة بين الرباعي الزلزولي وأنسو فاتي وفيران توريس ولامين يامال لاختيار أحدهم فى المنطقة الهجومية لتعويض غياب البرازيلي رافينيا بسبب الإيقاف.

وعن مواجهة قادش، قال تشافي، "سنذهب بهدف الهجوم وتحقيق التفوق مع وجود أجنحة تفتح اللعب، لن يتغير شيء. قادش يدافع عن منطقة الجزاء بشكل جيد للغاية وهم جيدون في الركلات الثابتة. سيرجيو جونزاليس مدرب جيد جدًا".

ويسعى تشافي لحصد النقاط الثلاثة من أجل العودة من جديد للمنافسة وحصد اللقب للمرة الثانية على التوالى بعد حصاده الموسم الماضي بجدارة واستحقاق بمجموعة من اللاعبين الشباب والمحترفين.