رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد 3 أيام عرض.. إيرادات فيلم «العميل صفر» تقترب من 4 مليون

نشر
الأمصار

أقتربت إيرادات فيلم "العميل صفر" للنجم أكرم حسني من الوصول إلى المليون الرابع خلال 3 أيام عرض بعدما حقق 3 ملايين و858 ألف جنيه، حيث انطلق الفيلم فى جميع دور العرض الأربعاء الماضي 16 أغسطس للمنافسة فى موسم صيف 2023 السينمائى، وجاءت الإيرادات كالتالى: الأربعاء أول يوم عرض 802 ألف جنيه، الخميس ثانى يوم عرض مليون و268 ألف جنيه، الجمعة ثالث يوم عرض مليون و788 ألف جنيه.

فيلم "العميل صفر"

فيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسني، بيومى فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلى والممثلة السعودية فاطمة البنوى لأول مرة فى فيلم مصرى، وأيمن الشيوى وأيمن طعمة، فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبد الله، إخراج كريم العدل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل "جيمس بوند" لكنه يفشل في ذلك من خلال تعرضه للعديد من المواقف الكوميدية.

ويخوض أكرم حسنى تجربة البطولة المطلقة لأول مرة فى السينما خلال فيلم "العميل صفر"، وذلك بعدما حقق عدة نجاحات فى الدراما والسينما خلال الأعوام الماضية، حيث قدم أفلام "بنك الحظ" مع محمد ممدوح ومحمد ثروت، و"كلب بلدى" مع أحمد فهمى، "والبدلة" مع تامر حسنى إضافة إلى ظهوره كضيف شرف في أكثر من فيلم، كما قدم أكرم حسنى البطولة في الدراما خلال مسلسلى "الوصية" عام 2018 و"مكتوب عليا" عام 2022.

ويشارك في بطولة فيلم «العميل صفر» عدد كبير من النجوم، وهم: أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، منذر رياحنة، فاطمة البنوي، فيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي، والعمل فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله وإخراج كريم العدل.

وقام بإخراج العميل صفر كريم العدل بعد اعتذار محمد سامي عنه، ويعد عودة له لعالم السينما بعد أكثر من 10 سنوات من الغياب، وكان آخر أفلامه «مصور قتيل» لـ إياد نصار.

ويذكر أن أخر اعمال الفنان تامر حسني، كان فيلم "تاج"، وشارك فيه عدد من النجوم منها الفنانة دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، ساندى، هالة فاخر، محمد أبو داود، إسراء أحمد، محمد الجوهرى، أحمد على، سمر متولى، إحسان الترك وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد بدير وقصة وسيناريو وحوار تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.