رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم.. العرض الخاص لفيلم "العميل صفر"

نشر
الأمصار

ينطلق اليوم في أحد السينمات بمدينة نصر بمصر العرض الخاص لفيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسني.

أبطال فيلم “العميل صفر”


ويشارك في بطولة فيلم «العميل صفر» عدد كبير من النجوم، وهم: أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، منذر رياحنة، فاطمة البنوي، فيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي، والعمل فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله وإخراج كريم العدل.

وقام بإخراج العميل صفر كريم العدل بعد اعتذار محمد سامي عنه، ويعد عودة له لعالم السينما بعد أكثر من 10 سنوات من الغياب، وكان آخر أفلامه «مصور قتيل» لـ إياد نصار.

بوستر فيلم العميل صفر

أحداث الفيلم

وتدور قصة الفيلم حول “صفر” حيث خطأ موظف الصحة عند كتابة اسمه ليصبح “صفر” بدلًا من “صقر”، وهو ما يجعله ينشأ وهو لديه إيمان بأنه سيصبح عميل سري هام، وبعدما التحق بوظيفة حارس أمن في إحدى الشركات يتسبب في كوارث كبيرة، ليقوم بعدها بتكوين فريقه الأمني الخاص والعمل لحساب نفسه ويكون لديه مهمة جديدة وتحدي جديد بحماية وتأمين دوقة وابنتها أثناء زيارتهم لمصر، لينتج عن هذا الأمر العديد من المواقف الكوميدية والطريفة.

ويعتبر فيلم العميل صفر عودة للنجم أكرم حسني للسينما من جديد بعد غياب 4 سنوات، وتحديدا منذ آخر أعماله السينمائية فيلم البدلة مع تامر حسني.

ويذكر أن أخر اعمال الفنان تامر حسني، كان فيلم "تاج"، وشارك فيه عدد من النجوم منها الفنانة دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، ساندى، هالة فاخر، محمد أبو داود، إسراء أحمد، محمد الجوهرى، أحمد على، سمر متولى، إحسان الترك وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد بدير وقصة وسيناريو وحوار تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

فيلم تاج

أحداث فيلم تاج

تدور أحداث فيلم "تاج" في إطار كوميدي فانتازي، حول تاج (تامر حسني) الذي يعمل في إحدى المدارس الخاصة بعد خروجه من دار لرعاية الأيتام، وهناك يتعرف على دينا الشربيني وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة، وفي تلك الأثناء يكتشف أنه يمتلك قوة خارقة، وسرعة فائقة وقدرة على التخفي، ويحاول استخدامها في مساعدة الناس والوقوف بجوارهم، ولكن يتفاجأ أنه له أخ توأم يدعى "هارون"، وتنشأ بينهما عداوة وخلاف كبير بسبب اختلافهما ويحاولان محاربة بعضهما، أحدهما لنصرة الخير والآخر من أجل مصالحه الشخصية.