رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الشباب السعودي يستعد لضم زيزو قادمًا من الزمالك المصري

نشر
الأمصار

أكدت قناة الكأس القطرية، انه يستعد فريق الشباب السعودي لتقديم عرضًا خاص لضم لاعب الزمالك المصري أحمد سيد زيزو في موسم الانتقالات الجاري.

ووفقا للقناة، إن إدارة نادى الشباب السعودي ستقدم خلال الساعات المقبلة عرضاً رسمياً لنادي الزمالك المصري من أجل الظفر بخدمات الجناح الدولي المصري أحمد سيد زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد التواصل مع والد اللاعب.

وكان زيزو، قد انضم لصفوف نادى الزمالك ، في يناير عام 2019، وخاض مع الفارس الأبيض 200 مباراة في مختلف المسابقات، سجل 65 هدفا وقدم 53 تمريرة حاسمة.

وفى سياق مختلف، اقترب مسئولو الزمالك من حسم ملف تجديد عقود لاعبيه، وعلى رأسهم الثنائي محمد صبحي حارس المرمى وأحمد فتوح الظهير الأيسر بعد الجلسات المكثفة التي أقيمت خلال الساعات الماضية.

وينتهى عقد الثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحى بنهاية الموسم الجديد، ويحق لهما التوقيع لأى نادٍ في يناير المقبل، حال عدم تجديد العقد، بجانب تمديد عقود أحمد سيد زيزو .

ويسابق مسئولو نادي الزمالك الزمن لإنهاء ملف الصفقات الجديدة، وحل أزمة إيقاف القيد في أسرع وقت ممكن، بسداد كافة المستحقات المتأخرة على النادي لمختلف اللاعبين والأندية سواء داخل أو خارج مصر.

عرض من الدوري الإنجليزي لضم نجم الزمالك المصري

دخل أحمد سيد زيزو نجم الزمالك المصري، دائرة اهتمام أحد الأندية الإنجليزية، التي تسعى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف مجدى عبد الغني نجم الكرة المصرية السابق، أن نادي إيفرتون الإنجليزي يخطط للحصول على خدمات أحمد سيد زيزو نجم الزمالك هذا الصيف.

وكتب مجدي عبد الغني عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”: “إيفرتون الإنجليزي يسعي للتعاقد مع أحمد سيد زيزو وهناك مفاوضات بين الطرفين”.

وأضاف: “سيتم عقد جلسة عقب عودة الزمالك من السعودية عقب المشاركة بالبطولة العربية لحسم الأمر”.

ويعد أحمد زيزو من أفضل اللاعبين في الدوري المصري ويحتل وصافة هدافي المسابقة في الموسم الحالي برصيد 13 هدفًا.

وينتهي عقد أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك في يونيو لعام 2025 بعدما سبق وجدد عقده لمدة موسمين مع القلعة البيضاء.

وارتبط أحمد سيد زيزو بالانتقال لصفوف النادي الأهلي في الفترة الحالية بعد حسم المارد الأحمر صفقة زميله السابق إمام عاشور من ميتلاند الدنماركي.

ويستعد الزمالك للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام في السعودية خلال الفترة من 27 يوليو وحتى 12 أغسطس المقبل.