رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال السعودي يتعاقد رسميًا مع الصربي ميتروفيتش

نشر
الأمصار

أعلن نادي الهلال اليوم السبت عن التعاقد رسميا مع المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش قادماً من فولهام الإنجليزي.

وكان قد الهلال تخلى عن مهاجمه النيجيري أوديون إيجالو بعدم تجديد عقده الذي انتهى هذا الصيف، واستبعد كذلك مهاجمه المالي موسى ماريجا من معسكر الإعداد في النمسا.

يذكر أن المهاجم الصربي ميتروفيتش هو الهداف التاريخي لمنتخب صربيا، يلعب في صفوف فولهام منذ يناير 2018 وقد أحرز 111 هدفًا وصع 25 آخرين خلال 205 مباريات رسمية.

ويتقاضى الدولي الصربي حاليا 120 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وهو الأجر الذي سيتضاعف 3 مرات مع الهلال، بحسب تقارير صحفية.

وانضم ميتروفيتش، البالغ من العمر 28 عاما، لفولهام في 2018 قادما من نيوكاسل، وينتهي عقده الحالي في يونيو/حزيران 2026.

وتبلغ القيمة السوقية للاعب نحو 28 مليون يورو، بحسب موقع "ترانسفير ماركت".

الهلال يلتقي الفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين

يواجه الهلال نظيره الفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري روشن.

ويستقبل ملعب الملك فهد الدولي، مباراة قوية تجمع بين الهلال والفيحاء، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وينتظر أن يقدم الزعيم نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا للجماهير قبل المباراة.

وكان الهلال قد تعاقد مع نيمار قائد المنتخب البرازيلي البالغ من العمر 31 عاما لمدة موسمين قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأصبح نيمار خامس صفقات الأزرق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد التعاقد مع مواطنه مالكوم، والبرتغالي روبن نيفيز، والصربي سيرجي سافيتش، والسنغالي كاليدو كوليبالي.

كما بات ثالثة صفقة كبرى، تنضمُّ إلى الدوري السعودي بعد نجاح نادي النصر في التعاقد مع كريستيانو رونالدو، أسطورة الكرة البرتغالية، يناير الماضي، والاتحاد الذي ضم الفرنسي كريم بنزيما في يونيو.

وافتتح الهلال الموسم بقوة أمام أبها بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسيعمل على مواصلة الانتصارات، لبداية الموسم بأفضل شكل للمنافسة على اللقب المحلي هذا الموسم.

فيما فاز الفيحاء على الخليج بنفس النتيجة ، ويأمل الخروج بنتيجة إيجابية أمام الهلال، لتساعده في مشواره بالدوري هذا الموسم.