رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لطيفة و الملحن محمد يحيى يتعاونان سويا بعد نجاح أغنية "مونامور"

نشر
الأمصار

قال الملحن المصري محمد يحيى إنه سعيد بالتعاون مع النجمة لطيفة في أغنية مونامور التي طرحتها مؤخرا وحققت نجاح كبير وإشادات من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

الملحن محمد يحيى : من فكرتي الجمع بين العربي والفرنسي 

وأضاف الملحن محمد يحيى أن الأغنية من فكرته الجمع بين العربي والفرنسي وتعتبر أغنية هاوس، منذ ما سمعتها لطيفة وافقت عليها على الفور، وهي من كلمات أحمد مرزوق وتوزيع جلال حمداوي .

لطيفة تتميز بصوت قوي 

وأشار أن لطيفة تتمتع بصوت قوي ومميز، وأنها ليست التعاون الأول الذى يجمع بينهم، فقد حققوا نجاحات قبل ذلك في عدة اغانى، والفترة المقبلة تشهد عدد من المفاجئات بيهم.

وتقول كلمات الأغنية : طول مااحنا مش هنبطل رقص هيبان علينا اننا عاشقين بس والحب اللى ف عنينينا هيشوف الشمس والناس هتحس الناس هتحس الله الله الله . . . مواه هنلاقى أن الحياه طعمها  شيكولا والقلب هيبقى شقى مجنون بهواه وكله حياه وكله حياه يا دى الحياه يا دى السنيين واللى محبش بكرة يدوب زينا.

https://www.youtube.com/watch?v=9OkH5WLvR6E

وتعاون الملحن محمد يحيى في مشواره الغنائى مع عدد من النجوم منهم عمرو دياب ومحمد حماقى واليسا وجورج وسوف وراغب علامة وامال ماهر وتامر حسنى وبهاء سلطان وغيرهم .

 

الملحن محمد يحيى يتلقى رسالة شكر من حسن أبو الروس

وكان الملحن محمد يحيى قد تلقى رسالة شكر من الفنان المصري حسن ابو الروس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أمس الخميس وذلك بعد إطلاق أحدث أغانيه "قطة سيامو" والتي تعاون فيها أبو الروس مع محمد يحيى بالتعاون مع المطربة الإسبانية لويزا دياجو ..

رسالة شكر أبو الروس

وقال أبو الروس في المنشور الذي نشره عبر حسابه على فيسبوك: "حالياً بالأسواق #قطه_سيامو مع العالمي محمد يحيى بجد الراجل ده يا جماعه فنان غير عادي، بذل مجهود قوي جداً عشان يعمل مزيكا عالمية زي دي وسافر وسجل ووزع كل المزيكا دي بره وخلاني أغني إسباني بجد!!!!!! أنا بشكرك شرف ليا أن أشركك في عمل زي ده…لاڤ"