رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عبر حسابة على فيسبوك...

أبو الروس يشكر الملحن محمد يحيى: خلاني أغني أسباني بجد

نشر
الأمصار

وجه النجم المصري حسن ابو الروس الشكر للملحن المصري محمد يحيى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أمس الخميس وذلك بعد إطلاق أحدث أغانيه "قطة سيامو" والتي تعاون فيها أبو الروس مع محمد يحيى بالتعاون مع المطربة الإسبانية لويزا دياجو ..

رسالة شكر

وقال أبو الروس في المنشور الذي نشره عبر حسابه على فيسبوك: "حالياً بالأسواق #قطه_سيامو مع العالمي محمد يحيى بجد الراجل ده يا جماعه فنان غير عادي، بذل مجهود قوي جداً عشان يعمل مزيكا عالمية زي دي وسافر وسجل ووزع كل المزيكا دي بره وخلاني أغني إسباني بجد!!!!!! أنا بشكرك شرف ليا أن أشركك في عمل زي ده…لاڤ"

مقطع من الأغنية

وكان كل من أبو الروس، ومحمد يحيى قد نشرا عبر حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل جزء من أغنية قطة سيامو استعدادا لإطلاقها وهي كالتالي:

بوم بوم بوم……...انت تيامو 
‎بوم بوم بوم……..قطة سيامو
بوم بوم بوم.……هتبقي المدامو
بوم بوم بوم.……خلص الكلامو

الأغنية من غناء حسن أبو الروس و المغنية الإسبانية لويزا دياجو، وألحان محمد يحيى، وإخراج سلمى عامر، وإنتاج “keme production”، و moy music production.

يذكر أن آخر أعمال أبو الروس هو مسلسل ريفو2 الذي يتم بثه حاليا عبر منصة watch it . بينما آخر أعمال محمد يحيى أغنية "خلص على قلبي" للهضبة عمرو دياب التي أطلقها في العيد الاضحى لتحقق نجاح واسع .

أخبار أخرى…

عمرو دياب يحيي ثاني حفلاته في الساحل الشمالي 11 أغسطس

الأمصار

يحيى النجم عمرو دياب حفلا غنائيا مميزا وذلك بإحدى قرى الساحل الشمالي، مساء يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس المقبل، ضمن جولة حفلات الهضبة في موسم الصيف.

وبذلك يكون حفل عمرو دياب يوم 11 أغسطس المقبل ثاني حفلاته في الساحل الشمالي الصيف الجاري.

ويقدم الهضبة باقة من أجمل أغانيه الجديدة والقديمة، والتي يحبها الجمهور، حيث كانت آخر أغاني عمرو دياب "خلص على قلبي" والذي طرحها مؤخرا عبر أحد تطبيقات الموسيقى الشهيرة.

 

حفلات عمرو دياب 
وفي سياق متصل، يستعد عمرو دياب لإحياء أول حفل غنائي له هذا الصيف في الساحل الشمالي، ومن المقرر إقامته يوم  الجمعة الموافق 14 يوليو الجاري.

وطرح الفنان عمرو دياب مؤخرا عبر أحد تطبيقات الموسيقى الشهيرة أحدث أعماله الغنائية والتي تأتي بعنوان "خلص على قلبي" وذلك احتفالا بعيد الأضحى المبارك، وضمن أغاني موسم الصيف للهضبة.

وأغنية "خلص على قلبي" من كلمات محمد البوغه، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي، وميكس وماستر أمير محروس.

أخبار أخرى..

طرح فيلم "مستر إكس" في سينمات الخليج والدول العربية 20 يوليو


قرر صناع فيلم "مستر إكس" بطولة النجمين أحمد فهمي وهنا الزاهد، طرحه في السينمات بالوطن العربي ودول الخليج، بدءاً من يوم 20 يوليو الجاري.